الكويت: الجارالله يدعو لإطلاق اسم محمد بن زايد على أحد الشوارع

الامارات 7 - دعا الكاتب الصحافي الكويتي المعروف، ورئيس تحرير صحيفة السياسة اليومية، في تغريدة له على موقع تويتر، إلى إطلاق اسم ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على أحد الشوارع الرئيسية في الكويت، رداً على الحملة الإخوانية، وتأكيداً على الموقف الرسمي والشعبي الكويتي المناهض لما أسماه بـ"ورعان" الإخوان. وقال الجارالله إنه يدعو إلى شطب اسم شارع حسن البنا، الموجود في الكويت، وتحويله إلى شارع الشيخ محمد بن زايد، كما في التغريدة التي قال فيها: "في شارع مهم باسم حسن البناء، هذا في الكويت، وبما أن ورعان الإخوان، تطاولوا على سمو الشيخ محمد شبل زايد، فإن الشارع سيُسمى باسم شبل زايد".
ورد بعض المتابعين على الجار الله، بالدعوة إلى اختيار شارع أهم وأكبر من الشارع الذي اختاره، وقال بعضهم :"نريد شارعاً كبيراً مثل طريق الشيخ زايد، ليحمل اسم الفارس محمد بن زايد".



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا