رئيسة الحكومة البولندية تبدي استعدادها للحوار حول الإصلاحات الأخيرة

الامارات 7 - - د ب أ
أبدت رئيسة الوزراء البولندية بياتا شيدلو، استعدادها للحوار مع الشركاء الأوروبيين حول الإصلاحات المثيرة للجدل التي جرى الإعلان عنها مؤخراً في بولندا.

وفي كلمتها أمام البرلمان الأوروبي في ستراسبورغ، قالت شيدلو مساء اليوم الثلاثاء إنها وحكومتها على استعداد للرد على أي أسئلة حول كل المواضيع المثيرة للجدل.

في الوقت نفسه، دافعت شيدلو عن إصلاح المحكمة الدستورية وقانون الإعلام الجديد الذي يمنح الحكومة صلاحية البت في أبرز التعيينات داخل الإذاعات العامة في البلاد وأضافت أنها لا ترى أنهما ينتهكان أي ضوابط أوروبية.

وفي سياق متصل، أكدت شيدلو أنها تعتزم إجراء هذا النقاش أيضاً مع المعارضة في بولندا للتوصل إلى حل.

وكانت المفوضية الأوروبية قررت اليوم الثلاثاء فتح التحقيق بشأن إصلاحات وارسو المثيرة للجدل، بسبب إمكانية أن تمثل هذه الإصلاحات انتهاكاً للقيم الأساسية للاتحاد الأوروبي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا