"بلاستيك الإمارات" مستعد للنمو 5% سنويا

الامارات 7 - قالت شركة الشهاب الذهبي، العاملة في مجال صناعة البلاستيك، أن قطاع تصنيع البلاستيك في الإمارات يشهد نمواً سنوياً بنسبة تفوق الـ5 % سنوياً.

وعزت الشركة وفق بيان صحفي حصل مباشر على نسخة منه هذا النمو إلى المصنعين المحليين الذين يقومون بترقية الماكينات وتبني التقنيات الحديثة، استجابة لتنامي التكاليف التشغيلية، بهدف خفض تكاليف التشغيل وزيادة الكفاءة ورفع الإنتاج.

ووفقاً للشركة، فإن تصنيع البلاستيك يتبع نمو العجلة الاقتصادية عامة، فعقب التعافي الذي شهده الاقتصاد العالمي في عام 2009، فإن القطاع أصبح في جاهزية تامة للنمو بنسبة تفوق 5 % سنوياً.

يأتي ذلك بالتزامن مع الإعلان عن مشاركة الشركة الخامسة في معرض «عرب بلاست» 2015، وقال ساتيش كانا، المدير العام لشركة الفجر للمعلومات والخدمات، الشريك المنظم للمعرض بالتعاون مع «ميسي دوسيلدورف» الألمانية: قطاع تصنيع البلاستيك في أوروبا أكبر منه في الإمارات، ولكن الصناعة في الدولة تتفوق بشكل واضح على نظيرتها الأوروبية قي معدلات التقدم في الماكينات التصنيعية.

وأضاف: أن العديد من الزوار الأوروبيين عادة ما ينبهرون بالتقنيات المستخدمة والجودة الإدارية في مصانع الإمارات.

وقال رحيم جمال، المدير العام لشركة الشهاب الذهبي: ما يميز هذه الصناعة في الإمارات هو السعي الدائم نحو الابتكار وتبني الحلول والمنتجات الجديدة. لذا فإننا في الشهاب الذهبي نتابع عن قرب تطورات مجال ماكينات تصنيع البلاستيك في كل أنحاء العالم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا