سجين يكمل 60 عاما هاربا من السجن

الامارات 7 - أتم أنجح سجين يدبر عملية هروب من سجن في العالم 60 عاما، منذ فراره من سجن في مقاطعة "دورست" البريطانية، بحسب صحيفة "تلجراف".

جون باتريك هانان تمكن من الفرار عبر تسلق أسوار السجن الشاهقة مستخدما أغطية السرير.

ويتمتع هانان بالرقم القياسي لأطول عملية فرار من السجن بعد أن فر من سجن "فيرن" في ديسمبر 1955.


وكان عمره آنذاك 22 عاما ليكمل الآن 60 عاما في فارا رغم نداءات الشرطة المتكررة له كي يسلم نفسه.


ورغم أنه مايزال مطلوباً من الناحية القانونية، فإن الشرطة أوقفت البحث بفاعلية عن هانان منذ قرابة 20 عاما بعدما لم تسفر النداءات الكثيرة عن أي نتيجة.
ويعتقد أن هانان، وعمره الآن 81 عاما، يوجد في بلده الأصلي إيرلندا رغم أنه لا يعلم إن كان ما يزال حيا.الاتحاد نت



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا