اذا حلمت بشخص اكثر من مره وانا ما افكر فيه

الامارات 7 -
ماذا يعني أن أحلم بشخص وانا لا أفكر فيه من الأساس! عودة إلى ان الاحلام غالبًا من تكون من العقل الباطن او اللاواعي لفرز المعلومات فقد يدل الحلم بشخص أكثر من مرة وانت لا تفكر فيه على عدة أشياء:

إذا كانت هناك بعض المشاكل أو الأمور التي لم يتم حلها مع هذا الشخص، فإن عقلك يحاول حل هذه المشاكل بدلًا عنك، فقد تحلم بأنك تتشاجر مع احد وأنت في الحقيقة لم تتشاجر معه أبدًا لكن مع البحث تجد أن هذا الشخص في يوم ما أخبرك بشيء أزعجك وأنت لم تتعامل مع ذلك ولم تلتفت للأمر، عقلك يبدأ في حل هذا الأمر من تلقاء نفسه.
من الممكن أن يكون الحلم وسيلة للتعامل مع خسارتك لهذا الشخص، ووسيلة للتعامل مع الحزن في هذه العلاقة خاصة إذا توفى شخص قريب منك.
الحلم بشخص كان في الماضي قد يدل على انك تريد عودته إلى حياتك الآن.
يمكن ان يرمز هذا الشخص الذي يأتي لأحلامك دون التفكير به إلى الصفات التي تريد أنت تنميتها في حياتك، كأن يكون هذال الشخص واثقًا، شجاعًا وهكذا.

وبمناسبة تكرار الحلم بشخص معين، يتسائل البعض عن هل الشخص الذي أحلم به يفكر بي؟ والحقيقة هي لا! لا يدل تكرار الحلم بالشخص على انه يفكر فيك، بل إن الأحلام هي تجارب شخصية وذاتية فهي نتاج عقلك وتصوراتك وعواطفك وذكرياتك أنت، فإذا كنت تحلم بشخص فهذا يدل على انعكاس أفكارك ومشاعرك اللاواعية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا