معنى رؤية ألوان القطط في المنام

الامارات 7 -
تدل رؤية ألوان القطط في المنام وفقاً لما جاء في تفسير ابن سيرين إلى الأخبار السارة والرزق الوفير الذي سوف يحصل عليه والعديد من المعاني المحموغ، وقد يختلف تفسير هذه الرؤية بحسب الشخص الرائي أو لون القطة التي رآها في الحلم، وفيما يلي تفسير هذه الرؤية كما فسرها العالم ابن سيرين وهي:

رؤية القطط البيضاء في المنام تشير إلى حصول الحالم على الخير الوفير وسماع الاخبار السارة وتحقيق اهدافه التي لطالما كان يسعى إليها منذ مدة طويلة.
وإذا رأى الحالم القطط السوداء في منامه فهذا يدل على وجود أشخاص سيئين في حياة الرائي يحاولون بإستمران تدمير حياته وتعرضه للأذى.
وإِذا شاهد الحالم في المنام القطة الصغيرة السوداء في المنام فهذا إلى يدل على سماع الحالم بعض الأخبار سيئة، وقد تشير هذه الرؤية إيضاً إلى مشاعر القلق والتوتر التي تعتلي الحالم و والازمات التي يعيشه الحالم.
وإذا كان الحالم الفتاة العزباء ورات في منامها قطة صغيرة رمادية اللون، فهذا يعني بأنها سوف تتعرف على أشخاص سيئين ويجب عليها الإبتعاد عنهم والحذر منهم.
أما إذا كانت الحالمة أمرأة متزوجة ورأت قطة رمادية في الحلم فذلك يدل كثرة الخلافات بين الحالمة وزوجها مما يجعلها تشعر بعدم الاستقرار في حياتها الزوجية.
ورؤية القطة البرتقالية في المنام تشير إلى وصول أخبار مفرحة الرائي وحصوله على الخير الكثير.
وإذا رأت المرأة المتزوجة القطة البرتقالية في المنام، فهذا يدل على مدى الحب الذي يجمع بينها وبين زوجها مما يجعلها تشعر بالسعادة والاستقرار.
و رؤية القطة الخضراء في المنام تشير إلى الخير والبركة الذي سوف يتمتع به الرائي، كما تشير إلى تحقيق الحالم كافة احلامه التي كان يسعى لتحقيق منذ زمن.
وإذا رأت الفتاة العزباء في الحلم القطة الشقراء في الحلم، فهذا يشير إلى وجود العديد من الاصدقاء المنافقينفي حياتها، والذين يسعون بشتى الوسائل تدميره حياتها باستمرار.
وإذا رأت المرأة المتزوجة قطة شقراء برفقة زوجها، فهذا يدل على وجود امرأة حقودة تسعى بكافة الوسائل لتدمير علاقتها بزوجها وتحاول دائماً تخريب بيتها لذا يجب عليها الحذر منها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا