معنى رؤية القطة في المنام للرجل

الامارات 7 - قد تختلف رؤية القطة في المنام للرجل عن رؤية المرأة لهُ بعدة أمور منها السلبية ومنها غير ذلك وفيما يلي تفسير رؤية القطط في المنام للرجل وهي:

عندما يرى الرجل قطة في المنام تدخل الى دارهِ فهذا يشير إلى أن أحد الاشخاص المقربين من الحالم وقد يكون واحد أعز اصدقائه يتآمر عليه ويحاول خداعهُ وإلحاق الضرر به.
وإذا رأى الحالم قطةً غريبة تجذب انتباههِ بشكلها الجميل في المنام، فهذا يدل على دخول الحالم بعلاقة حب مع أمراة جميلة وتكلل هذه العلاقة بالزواج في نهاية الأمر.

وإذا رأى الحالم نفسه يحتضن قط أبيض وهو هادئ الطباع، فهذا يدل على أنه متزوج من امرأة طيبة القلب وذات أخلاق حميدة وهي مخلصة له ولأولاده والعائلتهُ برمتها.
وإِذا رأى الحالم القطة وهي تقوم بسحب الماء من بيته، فهذا يدل على حمل زوجته عما قريب وأنها سوف تنجب له الطفل الذي لطالما كان يحلم به ويتمنى أن يرزق فيه.
أما إذا شاهد الحالم قطة بيضاء كبيرة الحجم في منامه، فهذا يشير إلى أن الحالم شخصاً صاحب قلباً كبير ولطيفاً وودوداة بالتعامل مع من حوله من الناس.
كما تشير رؤية الرجل الأعزب نفسه يجد قطة بيضاء في المنام، تدل على دخول الحالم بعلاقة حب وثيقة مع فتاة غاية في الجمال وصاحبة اخلاق حميدة مما يجعله يودع حياة العزوبية.
وإذا رأى الحالم قطة تهاجمه في المنام، فهذا يشير إلى إنه يخاف من تعرضه للخيانة من قبل شريكة حياته، وقد تشير هذه الرؤية إلى ايضاً إلى عدم ثقة الحالم بالعلاقات الزوجية كما يخاف من تأثيراتها على حياته.
و تشير إيضاً رؤية الحالم لهجوم قطة عليه في الحلم إلى وجود أشخاص يكرهونهُ يحاولون بشتى الوسائل تدميره وتدمير سمعته، لذا يجب عليه حماية نفسه ومصالحه منهم لأنهم ٱناس السلبيين.
أما إذا شاهد الحالم نفسه يبتعد عن مجموعة من القطط في الحلم، فهذا يدل على تخلص الحالم من المشاكل والأزمات التي كان يواجهها بعمله قريباً.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا