معنى رؤية القطة في المنام للمتزوجة

الامارات 7 - تحمل رؤية القطط في المنام للمتزوجة العديد من المعاني منها الحميدة ومنها غير ذلك، وفيما يلي تفسير حلم مشاهدة القطة في المنام كما جاء بكتاب ابن سيرين لتفسير الاحلام:


يقول ابن سيرين بأن رؤية القطة في المنام تشير بشكل عام إلى مرور الحالمة بالعديد من المشاكل والأزمات التي يصعب حلها، وقد تكبر هذه المشاكل بينها وبين زوجها لتصل إلى عائلتهُ، لذا يجب عليها الإكثار من الدعاء لله تعالى أن تحل تلك المشاكل.
ورؤية المرأه المتزوجة نفسها تطعم القطه بيدها تشير إلى مدى محبة الحالمة لزوجها وأولادها وسعيها باستمرار لتقديم الأفضل لهم دائماً لاسعادهم بشكل مستمر.
وإذا شاهدت الحالمة نفسها في المنام وهي تطعم القطة وهي خائفة منها، فهذا يدل على مرور الحالمة بالعديد من المشاكل مما يجعلها تشعر بالتوتر والقلق في الأيام القادمة.
وإِذا رأت الحالمة نفسها تركض وراء القطط في منامها، فهذا يدل على وجود إنسان حقود يحسدها ويتمنى زوال النعمة عنها.
وإِن رأت الحالمة قطة قبيحة في الحلم، فهذا يشير إلى سوء حظ الحالمة وفشلها بكافة الأمور في حياتها.
أما إذا كانت القطة تنظر إليها بتمعن، فهذا يعني بِأن هناك امراة حقودة في حياة الحالمة تخفي لها بقلبها الضغينة وتراقبها بإستمرار ولانها تتمنى لها الوقوع بالخطأ لتستغل الأمر لصالحها.
وإذا حلمت المرأة بالقطط في المنام وهي تشعر بالخوف منها، فهذا يدل على مرور الحالمة ببعض المشاكل والازمات مما يؤثر على حياتها بالفترة المقبلة بشكل عام.
كما يشير خوف الحالمة من القطط في المنام يدل على خوفها من غدر الأشخاص الماكرين الذين يضمرون لها ولأهل بيتها الشر.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا