تفسير هبوط الطائرة في المنام

الامارات 7 -
يمكن أن يشير تفسير هبوط الطائرة في الحلم إلى تعرض الرائي إلى حالة نفسية مليئة بالتوتر والقلق جراء التعرض لموقف لا يستطيع تدارك أو إيجاد حلٍ له، والتآويل التالية:

اختلف مفسرو الأحلام في تفسير حلم هبوط الطائرة لما يحمله من تفاسير مختلفة سواءً للرجل أو للمرأة، فقد ربط المنام بالحالة النفسية التي يمر بها الرأي أي أنه سيتعرض لموقفٍ أو أزمةٍ ما تدخله في حالة نفسية أي أنها تخرجه من حالة الشعور بالراحة والأمان، هذا ما أكده العلامة الجليل ابن شاهين في تفسيره لحلم هبوط الطائرة في المنام.
في تفسيرٍ آخر عند رؤية الطائرة تهبط بسلام فذلك يعني بأن الرأي سوف يتخلص من المشاكل التي تحيط به بسهولة، في حال رؤية الحالم للطائرة تهبط في منزله بسلام فهذا يدل أنه سيكون بمأمن من الضرر والأذى في مجمل حياته القادمة.

أما عند رؤية الحالم لطائرة تهبط بسرعة فأنه سيتعرض لإجراء عملية جراحية مفاجأة.

وحلم الرائي بأنه يركب الطائرة وتهبط به بسلام ذلك يعني بأن حلمه في زيارة مكان ما سيتحقق.
وفي تفسير آخر للعلامة لابن سيرين أن هبوط الطائرة في المنام يدل بأن الرأي سيتخذ بعض القرارات المصيرية في حياته.
كما يمكن تفسيره أن الرائي سيمر في عدة تغيرات سريعة في حياته.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا