تفسير حب الشباب في المنام ابن سيرين

الامارات 7 - جاء في تفسير ابن سيرين لحب الشّباب في المنام على النحو التالي:

الوجه في المنام يشير إلى الحشمة، ففي حال رأى الحالم أن الوجه فيه ندبات أو قبح فهذا يشير إلى أن هذا الحلم فاحش.
ففي حال رؤيته شاحباً فهذا يشير إلى الحزن الذي يعتريه.
أما إذا رأى الوجه مليء بالبثور أو النمش فهذا يشير إلى كثرة الذنوب التي ارتكبها.
الندوب والخوف والسواد والبكاء الظاهر على الوجه من الممكن أن تكون إشارة على الكذب الذي سوف يواجهه الرائي.
وتشقق الوجه المليء بحبوب الشباب في المنام إشارة إلى أن الحالم لا يستحي من أفعاله، والخجل عنه غائب. [2]
وفي حال رؤية الحبوب بحجمها الطبيعي في الوجه هذا يشير إلى أن الحالم ذو أخلاق حميدة، وحَسن السيرة ويحبه الناس.
رؤية الحبوب الكبيرة في الحلم يشير إلى أن الرائي مبتعد عن طريق الحق والصلاح، ويرتكب الذنوب والمعاصي، فيكون الحلم تحذير للرائي ليرجع إلى الله تعالى ويتوب عن الأفعال التي يرتكبها.
وفي حال رأى الشاب الأعزب ظهور حبوب في وجهه بالمنام، فهذا يشير إلى أنه سوف يرتبط مستقبلاً بفتاة ذلت وجه جميل وأخلاق طيبة.
ورؤية الحبوب تخرج منها مادة سوداء في الحلم فهذا يشير إلى أن الحالم سوف يتخلص من الهم والغم الذي يعترضه، وسوف يعيش حياة مليئة بالاستقرار والفرح.
والحبوب في وجه المرأة العزباء بشارة خير، وأخبار سارة سوف تلقاها الرائية في أيامها القليلة القادمة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا