محكمة باكستانية تقضي بالسجن / 14 / عاما لإرهابي هاجم القنصلية السعودية في كراتشي

الامارات 7 - قضت محكمة باكستانية بالسجن / 14 / عاما بحق زكي قاضي الذي ألقى قنبلتين على القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في مدينة كراتشي خلال شهر مايو عام 2011.

وكان الجاني - الذي ينتمي إلى منظمة " لشكر المهدي " المتطرفة - قد ألقى قنبلتين مع شريك له يدعى تابش حسين .. على مقر القنصلية العامة للمملكة في كراتشي ونجحا في الفرار بدراجة نارية كانا يستقلانها.

وتمكنت الشرطة الباكستانية من اعتقال الجاني قاضي في عملية نفذتها خلال شهر نوفمبر 2011 فيما قتل شريكه خلال تبادل إطلاق النار مع الشرطة.

وقال شميم أختر المدعي العام الذي تابع القضية في تصريح له اليوم : إن المحكمة أمرت أيضا بمصادرة ممتلكات المدان الرئيسي في القضية زكي قاضي إلى جانب حبسه / 14 / عاما.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا