تسريع الهاتف والإنترنت

الامارات 7 - إعادة تشغيل الهاتف
يمكن أن تسهم إعادة تشغيل الهاتف في تسريع اتصال بيانات الهاتف عند عمله ببطء. لإعادة تشغيل أجهزة iPhone 8 وما قبلها، يجب الضغط مطولًا على الزر الجانبي الأيمن حتى يظهر شريط إيقاف التشغيل (Slide to Power Off). أما أجهزة iPhone X، فيمكن إعادة تشغيلها بالضغط مطولًا على الزر الجانبي الأيمن مع زر رفع مستوى الصوت أو خفضه، مما يظهر شاشة إيقاف التشغيل. بعد ذلك، يتم الضغط مرة أخرى على الزر الجانبي لإعادة تشغيل الجهاز. بالنسبة لأجهزة Android، يتم الضغط مطولًا على زر التشغيل حتى تظهر خيارات التشغيل، ثم يتم اختيار خيار إعادة التشغيل (Restart).

تحرير المساحة
يمكن لجهاز الهاتف أن يعمل بشكل أسرع عند وجود مساحة تخزين كافية. لتفريغ مساحة على أجهزة Android، يمكن الذهاب إلى الإعدادات (Settings)، ثم إلى صفحة التخزين (Storage)، والبحث عن خيار "أخرى" (Other) أو "متنوعة" (Misc)، والنقر عليه لمراجعة الملفات التي تم تحميلها وحذف غير الضروري منها. أما على أجهزة iPhone، فيمكن تحرير المساحة عن طريق مسح محفوظات المتصفح. يتم ذلك من خلال الانتقال إلى إعدادات الجهاز، والتمرير لأسفل للوصول إلى خيار "سفاري" (Safari)، ثم النقر عليه والتمرير لأسفل لاختيار "مسح المحفوظات" (Clear History)، وتكرار هذه العملية بانتظام.

فصل الشبكات الخاصة الافتراضية
توفر الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) ميزة الخصوصية وإخفاء الهوية، لكنها قد تؤدي إلى بطء سرعة الإنترنت عند استخدام الخوادم البعيدة. لحل مشكلة بطء سرعة الجهاز والإنترنت، يمكن فصل الاتصال بأي من هذه الشبكات عند استخدامها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا