كيفية تشغيل بيانات الهاتف

الامارات 7 - يمكن تشغيل بيانات الهاتف على أجهزة الأندرويد باستخدام إحدى الطريقتين التاليتين:

1. من خلال قائمة الإعدادات
افتح قائمة إعدادات الجهاز، التي يُرمز لها برمز الدائرة ذات الحواف المسننة. يمكنك الوصول إلى هذه القائمة عن طريق سحب شريط الإشعارات من أعلى الشاشة.
ابحث عن خيار Mobile Data أو Cellular Data، والذي قد يكون موجودًا ضمن إعدادات الشبكة تحت عنوان Wireless & Networks أو Networks & Connections.
فعّل خيار Mobile Data لتشغيل بيانات الهاتف.
2. من خلال قائمة الإشعارات
اسحب قائمة الإشعارات إلى الأسفل.
انقر على زر Mobile Data أو Data Connection، حسب نوع الجهاز. عندما يكون خيار Mobile Data مفعلًا، فإن الهاتف سيعتمد فقط على شبكة الواي فاي أو الاتصال السلكي للإنترنت.
كيفية تفعيل الواي فاي
لتشغيل خاصية الواي فاي على هاتف أندرويد بإصداره التاسع:

اذهب إلى قائمة إعدادات الجهاز.
افتح خيار Network & Internet، ثم اختر Wi-Fi.
فعّل خيار الواي فاي.
كيفية تقليل استهلاك بيانات الهاتف
يمكنك اتباع بعض النصائح لتقليل استهلاك بيانات الهاتف:

قم بتقييد وصول بعض التطبيقات والخصائص التي تعمل في الخلفية إلى الإنترنت باستخدام بيانات الهاتف، واسمح لها بالعمل فقط عند توفر شبكة واي فاي.
تجنب مسح ذاكرة التخزين المؤقت في الجهاز.
استخدم متصفحات تعرض النصوص فقط لتقليل استهلاك البيانات.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا