أدوات جوجل

الامارات 7 - محفظة جوجل
تُستخدم أداة محفظة جوجل (Google Pay) للتسوق عبر الإنترنت ولتحويل الأموال واستلامها بشكل آمن. تتميز هذه الأداة بدعمها للبنوك الكبرى وبطاقات الائتمان، ويمكن استخدامها من خلال تطبيق متاح على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي أندرويد و iOS. كانت تُعرف سابقًا باسم (Google Wallet).

جوجل سكاي
جوجل سكاي (Google Sky) هي أداة تابعة لجوجل تتيح للمستخدمين استكشاف الفضاء الخارجي باستخدام الصور التي توفرها الأقمار الصناعية التابعة لوكالة ناسا. يمكن للمستخدمين عرض هذه الصور من خلال النقر عليها وتكبيرها أو تصغيرها، وتوفر الأداة خيارات عرض متعددة مثل العرض بالأشعة تحت الحمراء أو بأشعة المايكروويف. تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد تطبيق خاص بجوجل سكاي للهواتف المحمولة.

جوجل توك
يعتبر جوجل توك (Google Talk) إحدى أدوات جوجل التي تتيح للمستخدمين التواصل عبر تطبيق يتم تحميله على أجهزة الكمبيوتر. تشمل خيارات التواصل إجراء المكالمات الصوتية، إرسال الرسائل، وتبادل الملفات، حيث يمكن إرسال ملفات كبيرة دون قيود على الحجم.

خرائط جوجل
تتيح أداة خرائط جوجل (Google Maps) للمستخدمين الاطلاع على خرائط العديد من المناطق على سطح الأرض، بالإضافة إلى تحديد الاتجاهات وعرض التضاريس. كما يمكن الاطلاع على حركة المرور في بعض المناطق، وتُعد هذه الأداة مرتبطة بأداة أخرى تُعرف بجوجل إيرث.

جوجل تاسك
تعتبر أداة جوجل تاسك (Google Tasks) أداة لتنظيم المهام التي يرغب المستخدم في تنفيذها. يمكن ترتيب المهام حسب الأولوية وتصنيفها حسب الأهمية، كما يُمكن فرز المهام المتعلقة بالعمل عن المهام الشخصية، والتبديل بينهما بسهولة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا