كيفية تشغيل اليوتيوب على التلفزيون

الامارات 7 - تشغيل يوتيوب على التلفاز باستخدام الهاتف المحمول يختلف حسب نظام التشغيل، سواء كان أندرويد أو آيفون. وفيما يلي توضيح لكل منهما:

تشغيل يوتيوب على التلفاز عبر هواتف أندرويد:
استخدام كروم كاست (Chromecast):
قم بتوصيل جهاز كروم كاست بالتلفاز من خلال مدخل HDMI ومقبس الكهرباء، أو اختيار جهاز كروم كاست إذا كان مدمجاً في التلفاز.
شغل التلفاز.
نزّل تطبيق "Google Home" وافتحه على هاتفك.
اختر "إضافة" (Add)، ثم "إعداد جهاز" (Set up Device) واتبع التعليمات لإعداد الكروم كاست.
افتح تطبيق يوتيوب على هاتفك واضغط على رمز البث (Cast) لعرض الفيديوهات على شاشة التلفاز.
تشغيل يوتيوب على التلفاز عبر هواتف آيفون:
استخدام AirPlay:
AirPlay هي أداة بث لاسلكي خاصة بأبل. يمكنك توصيلها بالتلفاز وتوصيل آيفون معها لعرض شاشة الهاتف وتشغيل فيديوهات يوتيوب على التلفاز.
استخدام وصلة سلكية:
يمكنك توصيل هاتف آيفون بالتلفاز باستخدام وصلة سلكية تحتوي على مدخل VGA أو HDMI، ثم تغيير مدخل التلفاز ليتوافق مع الوصلة.
تشغيل يوتيوب على التلفاز باستخدام الحاسوب:
يمكن توصيل الحاسوب بالتلفاز عبر كابل HDMI، وضبط التلفاز ليعرض المحتوى من مدخل HDMI. إذا كان التلفاز يدعم واي فاي (Wi-Fi)، يمكن توصيل الحاسوب لاسلكيًا وبث الفيديوهات مباشرة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا