"النابودة للسيارات" تطلق صالة عرض فولكس واجن في الراشدية لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة

الامارات 7 - •يستضيف مركز الراشدية الآن صالة عرض جديدة كليًا، وSELECT للسيارات المعتمدة المستعملة، وهي علامة تجارية جديدة من شركة النابودة للسيارات، تقدم للعملاء خيارات واسعة من السيارات المستعملة من مختلف العلامات التجارية خارج مجموعة فولكس واجن

أعلنت شركة النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، عن إعادة إطلاق مركز فولكس واجن في الراشدية ليصبح وجهة متكاملة للعملاء؛ حيث يجمع بين صالة عرض، ومركز خدمة، ومركز لقطع الغيار. يُؤكد هذا الإطلاق على التزام الشركة الدائم في تلبية احتياجات العملاء المتزايدة، ويعكس جهودها المتواصلة في تعزيز تجربة كل من مشتري السيارات الجديدة والسيارات المستعملة المعتمدة.

شهد المركز تطويراً شاملاً، حيث تحول من مجرد مركز خدمة إلى وجهة متكاملة تلبي جميع احتياجات مالكي سيارات فولكس واجن. والآن، يمتد المركز على مساحة 97,382 قدم مربع، ويضم صالة عرض عصرية تعرض تشكيلة كاملة من طرازات فولكس واجن. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المركز خدمة استقبال مخصصة للعملاء الراغبين في صيانة مركباتهم، حيث يحتوي على 52 مصعد صيانة، و110 موقفًا للسيارات. ويضم المركز أيضًا قسمًا متخصصًا لعرض السيارات المستعملة المعتمدة، حيث تُعرض أكثر من 30 سيارة مستعملة. كما يقدم مجموعة واسعة من الطرازات المستعملة، مما يوفر للعملاء خيارات متنوعة تلبي جميع احتياجاتهم وميزانيتهم.

في هذه المناسبة قال كيه راجارام، الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات: "إن النمو السريع الذي تشهده منطقة الراشدية وتحولها إلى موقع حيوي يخدم العديد من المناطق مثل ميناء خور دبي وميدان وجداف، قد وفر لنا فرصةً استثنائية لتطوير مركزنا وتحديثه ليصبح وجهة متعددة الوظائف تلبي احتياجات جميع عملائنا الحاليين والجدد."

وأضاف: "يوفر المركز الحديث الآن تجربة سلسة ومتكاملة تلبي جميع احتياجات مالكي سيارات فولكس واجن". لافتًا إلى أن المركز صُمم خصيصًا لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بالسيارات، بدءًا من السيارات الجديدة والمستعملة المعتمدة وصولاً إلى توفير مجموعة شاملة من خدمات ما بعد البيع.

وتجدر الإشارة إلى أن المركز يستضيف "SELECT Certified Used Cars"، وهي علامة تجارية جديدة من النابودة للسيارات، التي تقدم للعملاء مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة المعتمدة خارج مجموعة فولكس واجن الحالية. تقدم علامة SELECT تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة المعتمدة من مختلف العلامات التجارية، حيث تخضع كل سيارة لفحص دقيق يغطي 99 نقطة، وتأتي جميعها مع ضمان. كما يتم تجهيز كل سيارة بشكل كامل قبل التسليم، مع تسجيل مجاني. فضلاً عن ذلك، يعتبر المركز وجهة متكاملة توفر للعملاء مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك، خدمات البيع، والصيانة، والتمويل.







شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا