مهرجان دبي للمفروشات 2024 يقدم مجموعة من العروض المذهلة والجوائز الكبرى وورش العمل الملهمة

الامارات 7 - -فرصة للمشاركة في المهرجان الأكبر للأثاث والديكور المنزلي على مستوى المدينة والاستفادة من تخفيضات رائعة تصل إلى 75 بالمئة والدخول في سحوبات ضخمة وحضور ورش عمل ممتعة

يشكل هذا الأسبوع الفرصة الأخيرة لاستكشاف آلاف العروض الترويجية والتخفيضات الرائعة على المفروشات والديكورات والإلكترونيات وذلك في إطار مهرجان دبي للمفروشات 2024 الذي يُقام بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ويستمر حتى 27 أكتوبر، ويقدم تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على أكثر من 80 علامة تجارية محلية وعالمية رائدة، بالإضافة إلى فرص الفوز بجوائز مذهلة.

1.مفروشات رائعة من أشهر العلامات التجارية بتخفيضات تصل إلى 75 بالمئة
كشفت أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية للمفروشات، عن تخفيضات مذهلة على الأثاث والديكور المنزلي والإكسسوارات والأواني وغيرها الكثير في أكبر احتفالية بالأدوات المنزلية. ويمكن للمتسوقين الارتقاء بمساحات معيشتهم وتحويل منازل أحلامهم إلى حقيقة من خلال تخفيضات لا تقبل المنافسة تصل إلى 75 بالمئة من علامات تجارية كبرى تشمل شاتلز آند مور، وديمورا، وإيبارزا، وناتوزي، ووسترن فرنتشر، و2 إكس إل، ودبنهامز، وسبيديكس، وموجي، وبراندس فور لس، وكريت آند باريل، وذا ماتريس ستور، وأو سي هوم، ورويال بالاس، وغيرها الكثير. وسواء كان الأمر يتعلق بتجديد غرفة واحدة أو تغيير شكل المنزل بالكامل، يعد مهرجان دبي للمفروشات فرصةً ذهبيةً للاستفادة من عروض مذهلة واستكشاف أفضل الأدوات المنزلية في المتاجر الرائدة على مستوى دبي، والتي تعرض كل شيء، من الديكورات الداخلية والخارجية إلى الإلكترونيات والأدوات المنزلية وغيرها الكثير.

2.فرصة الفوز بشقة جديدة كلياً
يقدم مهرجان دبي للمفروشات في دورته الحالية لأحد سعداء الحظ، فرصة الفوز بشقة جديدة كلياً من داماك العقارية مع فيزا من بنك دبي الاسلامي. وللدخول في السحب، يحتاج المتسوقون ببساطة إلى إنفاق 500 درهم من خلال بطاقة فيزا في أحد المتاجر المشاركة.

3.تجديد ديكورات المنزل مع سيتي سنتر
يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم في متاجر سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، الحصول على فرصة لتجديد ديكورات منازلهم بالكامل بقيمة 100000 درهم. وسيتم الإعلان عن الفائز يوم 10 نوفمبر المقبل.

4.فرصة الفوز بباقة تجديد ديكور المنزل من دبي فستيفال سيتي مول
سيحظى المتسوقون في دبي فستيفال سيتي مول بفرصة الفوز بباقة تجديد ديكور المنزل من خلال قسيمة هدايا بقيمة 20,000 درهم أثناء القيام بجولة تسوق، بالإضافة إلى استشارة شخصية لتصميم الديكور الداخلي واستخدام تقنيات التصميم ثلاثية الأبعاد لتجديد مساحات المعيشة الخاصة بهم. وتتطلب المشاركة في السحب إنفاق 500 درهم أو أكثر في مركز التسوق، مما يجعلها فرصة مميزة لتجديد المنزل بأسلوب عصري وأنيق.

5.أميال سكاي واردز إضافية
يمكن كسب أميال سكاي واردز إضافية بنسبة 30 بالمئة مع برنامج سكاي واردز كل يوم لمن ينفقون 1000 درهم في المتاجر المشاركة بما في ذلك سيدار، وجيه ويوسك، وكارتر آند وايت، وشاتلز آند مور، ودبي أوديو، وإنفيزيج كيتشن آند تايلز، وناتوزي، وباراسول فرنتشر، ووسترن فرنتشر، وغيرها الكثير. ويمكن أيضاً ربح أميال سكاي واردز إضافية عند استخدام بطاقة ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات لشراء المفروشات المنزلية.

6.وفّر واربح مع جمبو
تقدم متاجر جمبو تخفيضات تصل إلى 30 بالمئة على الأجهزة المنزلية بالإضافة إلى فرصة الحصول على جهاز HONOR اللوحي بقيمة 599 درهماً مجاناً مع كل عملية شراء بقيمة 5000 درهم أو أكثر. وبالإضافة إلى ذلك، سيستفيد المتسوقون من تخفيض بقيمة 250 درهماً مع كل عملية شراء بقيمة 2500 درهم.

7.نصائح الخبراء
يمكن للباحثين عن الإلهام في مهرجان دبي للمفروشات الاستفادة من برنامج مكثف من ورش العمل الرقمية المفيدة والممتعة التي يقدمها مول التنين، وابن بطوطة مول، ونخيل مول حول ممارسات Feng Shui، وترتيب Vastu، للمساعدة في تحويل المنازل إلى مساحات هادئة وأنيقة.

ويحظى مهرجان دبي للمفروشات 2024 بدعم الرعاة الرئيسيين فيزا وبنك دبي الإسلامي، والشركاء الاستراتيجيين مثل مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، وطيران الإمارات، و &e، و"ماجد الفطيم" (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، وميركاتو، ونخيل (ابن بطوطة مول، وسوق التنين 2، وبالم ويست بيتش، ونخيل مول، وذا فيو آت ذا بالم).





شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا