تخفيضات من أشهر العلامات التجارية خلال مهرجان دبي للمفروشات

الامارات 7 - -احصلوا على خصومات ضخمة تصل إلى 75 بالمئة لدى أكثر من 80 علامة تجارية محلية وعالمية رائدة في مجال الأثاث خلال مهرجان دبي للمفروشات

-يعد مهرجان دبي للمفروشات الفترة المثالية لشراء أثاث المنزل مع توفير الكثير من الأموال في جميع أنحاء المدينة

يعتبر مهرجان دبي للمفروشات، الذي يستمر حتى 27 أكتوبر، أفضل أوقات السنة لتجديد أثاث منازلكم من العلامات التجارية الشهيرة التي تقدم تخفيضات هائلة تصل إلى 75 بالمئة على الأثاث والديكور المنزلي والإكسسوارات والأواني وغيرها. حيث يوفر المهرجان فرصة لتحديث مساحات المعيشة بلمسة عصرية، وإنشاء منزل الأحلام، حيث تقدم أكثر من 80 علامة تجارية محلية وعالمية رائدة في مجال الأثاث أسعاراً حصرية لا مثيل لها حتى 27 أكتوبر.

ويساعد مهرجان دبي للمفروشات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الناس على تغيير وتصميم منازل أحلامهم وتحويلها إلى حقيقة.

فرصة للحصول على الأثاث الفاخر بأسعار مخفضة
يعتبر مهرجان دبي للمفروشات أفضل فترة للحصول على قطع الأثاث الكبيرة وتوفير مبالغ هائلة، مع العروض والتخفيضات الضخمة التي تقدمها المتاجر الفاخرة والراقية في المدينة. وتشمل العلامات التجارية التي تصل تخفيضاتها إلى 75 بالمئة تو إكس إل (2XL) التي تقدم مجموعة رائعة من الأثاث وقطع الزينة المعاصرة والكلاسيكية. كما تقدم علامة شاتيلز آند مور (Chattels & More) تخفيضات كبيرة على مجموعتها الحديثة والفريدة من غرف المعيشة وتناول الطعام والإضاءة وإكسسوارات المنزل وغيرها، وتقدم ناتوزي (Natuzzi) تخفيضات كبيرة أيضاً على مجموعتها الأنيقة من الأثاث والديكور. وفي متجر إيبارزا (Ebarza)، هناك أيضاً تخفيضات كبرى تصل إلى 75 بالمئة على مجموعة ضخمة من اللوحات الأنيقة والنباتات والمزهريات والتماثيل والفنون الجدارية والمرايا وغيرها من التحف. ويمكن للمتسوقين الحصول على تخفيضات تصل إلى 70 بالمئة في متجر ويست إلم (West Elm)، الذي يقدم قطع الأثاث العصرية والمفروشات وإكسسوارات وأدوات المائدة الحديثة؛ وفي متجر وبوتري بارن (Pottery Barn)، ومتجر بوتري بارن كيدز (Pottery Barn Kids)، حيث توجد مجموعة من القطع التي تتميز بالبساطة والراحة مستوحاة من أجواء الريف.

ويحظى المتسوقون بفرصة حصرية للتعرف على المنتجات المنزلية الفاخرة من العديد من العلامات التجارية للمصممين المشاهير، بما في ذلك أغطية الأسرة والديكور المنزلي وغير ذلك الكثير في بلومينغديلز هوم (Bloomingdales Home)، وغاليري لافاييت (Galleries LaFayette)، حيث يقدم كل منهما تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة خلال مهرجان دبي للمفروشات. وهناك أيضاً المزيد من العلامات التجارية الراقية، إلى جانب الأثاث المصمم حسب الطلب مع تخفيضات خاصة في متجر صوفي هوم (Sophie Home) المتخصص في المفروشات الحديثة والمعاصرة.

ويمكن للآباء والأمهات تزيين غرف أطفالهم بمساعدة متاجر ماماز أند باباز (Mamas and Papas)، حيث يمكن الشراء من تشكيلتهم الرائعة من العلامات التجارية المفضلة للأدوات المنزلية للأطفال بتخفيضات تصل إلى 50 بالمئة.

الإكسسوارات والديكور
يمكنكم العثور على جميع اللمسات الأنيقة التي تجعل منازلكم أماكن رائعة، من الزهور الاصطناعية الفاخرة إلى الإضاءة والإكسسوارات المميزة، بأسعار مناسبة مع متجر بلومر (Bloomr) الذي يقدم تخفيضات تصل إلى 70 بالمئة خلال مهرجان دبي للمفروشات. كما يمكن الحصول على مجموعة رائعة من منتجات العلامات التجارية العالمية بتخفيضات لا مثيل لها في متجر دبنهامز (Debenhams) الذي يقدم تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على أغطية الأسرة المريحة والديكورات الأنيقة وغيرها.

ويحظى مهرجان دبي للمفروشات 2024 بدعم الرعاة الرئيسيين فيزا وبنك دبي الإسلامي، والشركاء الاستراتيجيين مثل مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، وطيران الإمارات، و &e، و"ماجد الفطيم" (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، وميركاتو، ونخيل (ابن بطوطة مول، وسوق التنين 2، وبالم ويست بيتش، ونخيل مول، وذا فيو آت ذا بالم).





شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا