طريقة عمل سوفت وير للكمبيوتر

الامارات 7 - عمل سوفت وير للاب توب من الويب

يمكن عمل سوفت وير للاب توب من الإنترنت باستخدام برامج يمكن تحميلها من مواقع موثوقة. كذلك، يمكن شراء بعض البرامج مثل أدوبي فوتو شوب وميكروسوفت. لتثبيت هذه البرامج مجاناً، يمكن اتباع الخطوات التالية:

اختيار الموقع: ابحث عن الموقع الذي يحتوي على ملف تحميل السوفت وير المناسب، ثم قم بتنزيله بالنقر المزدوج على الملف الذي يظهر في مجلد التنزيلات الخاص بك.

التثبيت: اتبع التعليمات المرفقة مع برنامج السوفت وير، حيث يجب قراءة الرسائل المنبثقة وإكمال خطوات التثبيت.

فتح البرنامج: يمكنك فتح البرنامج من قائمة "ابدأ" في ويندوز 7، أو من شاشة البدء في ويندوز 8.

طريقة تثبيت السوفت وير على الكمبيوتر:
قم بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
افتح محرك الأقراص الذي يحتوي على ملفات التثبيت. على سبيل المثال، إذا كانت الملفات موجودة على محرك الأقراص المضغوطة، افتح محرك الأقراص D.
ابحث عن ملف التثبيت القابل للتنفيذ "setup.exe". يمكنك النقر المزدوج على هذا الملف لتثبيته، أو إذا كان لديك عدة ملفات إعداد، يمكنك النقر على جميع الملفات حتى تجد الملف الصحيح.
طريقة حذف البرامج المرتبطة بالسوفت وير:
لحذف البرامج التي تم تثبيتها مع السوفت وير، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

أعد تشغيل الكمبيوتر في الوضع الآمن للسماح بإزالة البرنامج. للقيام بذلك، أعد تشغيل الجهاز واضغط على مفتاح F8 أثناء التشغيل. ثم اختر "الوضع الآمن مع الشبكة" من القائمة.

بعد تسجيل الدخول إلى الحاسوب، افتح متصفح الويب وتوجه إلى موقع لفحص الفيروسات عبر الإنترنت. يمكنك استخدام بعض الأدوات المتاحة للبحث عن الفيروسات دون الحاجة لتثبيت أي برامج. يفضل إجراء فحص شامل للنظام وإزالة أي برمجيات ضارة تم اكتشافها.

قم بتنزيل وتثبيت برنامج مجاني لمكافحة البرمجيات الضارة بعد الانتهاء من فحص جهاز الكمبيوتر باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات عبر الإنترنت.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا