تشغيل اليوتيوب على الكمبيوتر

الامارات 7 - فتح يوتيوب على الحاسوب

يمكن للمستخدم فتح موقع يوتيوب (YouTube) على جهاز الكمبيوتر الخاص به، شريطة أن يكون متصلاً بالإنترنت. من المهم أيضًا أن يكون مثبتًا على الجهاز أحدث إصدار من برنامج (Adobe Flash Player) لتشغيل الفيديوهات عبر المتصفح. على الرغم من أنه يمكن مشاهدة الفيديوهات دون الحاجة لتسجيل حساب، إلا أن بعض الميزات تتطلب تسجيل الدخول.

لزيارة موقع يوتيوب، يجب على المستخدم فتح أحد متصفحات الإنترنت المتوفرة على جهازه ثم الانتقال إلى الموقع الإلكتروني ليوتيوب. بمجرد دخولك، يمكنك البدء بمشاهدة أي فيديو عن طريق النقر على زر التشغيل، حيث سيظهر الفيديو في مربع صغير. يمكنك تكبير شاشة الفيديو لتملأ الشاشة بالكامل بالنقر على زر "ملء الشاشة" (Full Screen) الموجود أسفل الفيديو.

تسجيل الدخول إلى حساب يوتيوب

للتسجيل الدخول إلى حساب يوتيوب، يمكن للمستخدم اتباع الخطوات التالية:

فتح أحد المتصفحات والانتقال إلى موقع يوتيوب.
النقر على خيار "تسجيل الدخول" (SIGN IN) في الجزء العلوي من الصفحة.
إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالحساب.
النقر على "التالي" (Next).
إدخال كلمة المرور الخاصة بالحساب.
النقر على "التالي" (Next).
البحث عن فيديو على يوتيوب

للبحث عن مقاطع الفيديو على يوتيوب، يمكن اتباع الخطوات التالية:

فتح أحد المتصفحات والانتقال إلى موقع يوتيوب.
النقر على شريط البحث في الجزء العلوي من الصفحة.
كتابة اسم الفيديو المراد البحث عنه، ثم الضغط على زر الإدخال (Enter) أو النقر على أيقونة العدسة المكبرة.
النقر على الفيديو المطلوب من نتائج البحث لتشغيله.
بهذه الخطوات، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على يوتيوب.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا