تحويل شاشة الكمبيوتر إلى تلفزيون

الامارات 7 - كيفية تشغيل شاشة الكمبيوتر على التلفزيون باستخدام كابل HDMI

تحتوي معظم أجهزة التلفزيون الحديثة على منافذ مخصصة لتوصيلها بأجهزة الكمبيوتر، مما يتيح عرض محتوى الشاشة على التلفزيون. للقيام بذلك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

التحقق من المنافذ: تأكد من وجود منافذ متطابقة على كل من الكمبيوتر والتلفزيون. تحتاج إلى كابل HDMI، حيث أن معظم الأجهزة الحديثة تحتوي على هذا المنفذ ويتميز بجودة عالية لنقل الصوت والصورة.

توصيل الكابل: قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر بالتلفزيون باستخدام كابل HDMI. في معظم الحالات، سيظهر محتوى شاشة الكمبيوتر تلقائيًا على التلفزيون. إذا لم يحدث ذلك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

اضغط على مفتاح ويندوز (Windows Key).
اكتب "ضبط دقة الشاشة" (Adjust screen resolution) واضغط على مفتاح الإدخال (Enter).
ابحث عن خيار "عرض" (Display) وانقر على السهم المتجه للأسفل الموجود على الجانب الأيمن.
اختر جهاز الإخراج المناسب.
انقر على "تطبيق" (Apply)، ثم على "موافق" (OK).
كيفية تشغيل شاشة الكمبيوتر على التلفزيون باستخدام Chromecast

يتيح لك Chromecast تشغيل شاشة الكمبيوتر أو الجهاز المحمول على التلفزيون، ولكن يجب أولاً توصيل الكمبيوتر وجهاز Chromecast بنفس شبكة الواي فاي. للتحقق من ذلك:

في نظام تشغيل ويندوز، انقر على أيقونة الواي فاي الموجودة في أسفل يمين الشاشة.
في نظام Mac، تحقق من أعلى يمين الشاشة.
ثم، قم بتثبيت تطبيق Google Home على هاتفك لإدارة جهاز Chromecast، وتأكد من تطابق اسم شبكة الواي فاي بين الكمبيوتر وجهاز Chromecast.

للشروع في عرض الشاشة:

انقر على أيقونة النقاط الثلاثة العمودية في الزاوية العليا اليمنى من الشاشة.
اختر "Cast".
انقر على السهم المتجه للأسفل واختر "Cast desktop".
اختر اسم جهاز Chromecast من القائمة المتاحة، وستظهر شاشة الكمبيوتر على التلفزيون بعد عدة ثوانٍ.
كيفية تشغيل شاشة الكمبيوتر على التلفزيون باستخدام AirPlay

يمكنك توصيل أجهزة Mac، أو آيفون، أو آيباد بشاشة التلفزيون لاسلكيًا باستخدام ميزة AirPlay Mirroring، شرط أن يكون لديك جهاز Apple TV موصول بالتلفزيون. تُعتبر هذه الطريقة ممتازة لمستخدمي Apple.

كما يمكن استخدام Miracast لربط أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز بالتلفزيونات، لكن جودة الاتصال قد لا تكون بنفس مستوى AirPlay.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا