أفضل العروض الحصرية على تجديد أثاث المنزل بالكامل وجوائز ضخمة خلال مهرجان دبي للمفروشات

الامارات 7 - *أكبر احتفال للتصميم المنزلي في دبي يقدم فرصًا لا تتكرر للفوز بأضخم الجوائز في هذا الموسم، ومنها شقة جديدة فاخرة، وعروض رائعة على تجديد ديكورات المنزل، وقسائم هدايا قيّمة، وتجارب تصاميم حصرية، وغيرها الكثير

*بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من خصومات تصل إلى 75% مع أكثر من 80 علامة تجارية محلية وعالمية في دبي

يستقبل مهرجان دبي للمفروشات، أكبر احتفال للتصميم المنزلي في دبي، زواره بأروع العروض الخاصة بالأثاث وقطع الديكور المتنوّعة والفريدة، والخصومات الاستثنائية، والجوائز الحصرية التي ستغيّر حياتهم، وذلك حتى 27 أكتوبر. وتتضمن تلك العروض والجوائز ديكورات منزلية جديدة، وقسائم هدايا قيمة، وتجارب تصاميم فريدة، وغيرها الكثير من المفاجآت، بالإضافة إلى جائزة كبرى مذهلة وهي شقة فاخرة جديدة.

وسيجد الزوار في مهرجان دبي للمفروشات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تخفيضات مذهلة تصل إلى 75% في أكثر من 80 علامة تجارية محلية وعالمية رائدة، مما يجعل هذه الفعالية أكثر إثارة مع مجموعة من المسابقات التي ستحول كل الأحلام الخاصة بديكور المنزل إلى حقيقة.

وتنتظر تلك المسابقات فائزها المحظوظ بالجائزة الكبرى وهي شقة فاخرة جديدة مؤلفة من غرفة واحدة من داماك العقارية بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي وفيزا. ويمكن المشاركة في هذه الفرصة الفريدة التي قد لا تتكرر، من خلال إنفاق 500 درهم إماراتي أو أكثر باستخدام بطاقة فيزا من بنك دبي الإسلامي في المتاجر المشاركة ليصبح الحلم حقيقة.

كما سيحظى المتسوقون الذين ينفقون 300 درهم في متاجر سيتي سنتر ديرة ومردف سيتي سنتر، بفرصة تجديد ديكورات منازلهم بالكامل بقيمة 100000 درهم. وسيتم الإعلان عن الفائز يوم 10 نوفمبر المقبل.بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الزوار الذين يتسوقون في مجالات الموضة ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية على 10% كنقاط شير.


أما المتسوقين في دبي فستيفال سيتي مول، موعدهم مع فرصة الفوز بباقة تجديد ديكور المنزل من خلال قسيمة هدايا بقيمة 20,000 درهم أثناء القيام بجولة تسوق، بالإضافة إلى استشارة شخصية لتصميم الديكور الداخلي واستخدام تقنيات التصميم ثلاثية الأبعاد لابتكار نموذج رقمي للمساحة الداخلية للمنزل. وتتطلب المشاركة في السحب إنفاق 500 درهم أو أكثر في المول، مما يجعلها فرصة مميزة لتجديد المنزل بأسلوب عصري وأنيق.

يمكن كسب أميال سكاي واردز إضافية بنسبة 30 بالمئة مع برنامج سكاي واردز إيفري دي لمن ينفقون 1000 درهم في المتاجر المشاركة، ومنها سيدار، وجيه واي إس كي، وكارتر آند وايت، وشاتلز آند مور، ودبي أوديو، وإنفيزيج كيتشن آند تايلز، وناتوتسي، وباراسول فرنتشر، ووسترن فرنتشر، وغيرها الكثير. كما سيحصل المتسوقون عند استخدام بطاقة ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات لشراء المفروشات المنزلية على أميال سكاي واردز إضافية.

وسيحظى الراغبون بشراء منزل جديد بفرصة الفوز بسيارة فاخرة وجوائز ضخمة أخرى مع المطور العقاري داماك العقارية ضمن حملتها "لعديد من المفاجآت" التي تستمر حتى 20 أكتوبر. ويمكن للمشترين، على مدار عدة أسابيع الاستفادة من خيار خطة دفع خاصة 60/40 وإعفاء بنسبة 4 بالمئة من رسوم دائرة الأراضي والأملاك على بعض المشاريع المختارة. كما سيتم تطبيق الإعفاء من رسوم دائرة الأراضي والأملاك أيضاً على أبراج مختارة أخرى.

وسيقد متجر الإلكترونيات جمبو تخفيضات مذهلة تصل إلى 30 بالمئة على الأجهزة، بالإضافة إلى فرصة للحصول على جهاز لوحي مجاني يحمل العلامة التجارية هونور بقيمة 599 درهماً مع كل عملية شراء بقيمة 5000 درهم أو أكثر. كما سيحصل المتسوقون على خصم مباشر بقيمة 250 درهماً مع كل عملية شراء قيمتها 2500 درهم.

ويحظى مهرجان دبي للمفروشات 2024 بدعم الرعاة الرئيسيين فيزا وبنك دبي الإسلامي، والشركاء الاستراتيجيين مثل مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، وطيران الإمارات، و &e، و"ماجد الفطيم" (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، وميركاتو، ونخيل (ابن بطوطة مول، وسوق التنين 2، وبالم ويست بيتش، ونخيل مول، وذا فيو آت ذا بالم).






شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا