رؤية تقبيل يد الميت في المنام للعزباء

الامارات 7 - رؤية تقبيل يد الميت في المنام للعزباء تدل على صلاح دينها واستقامتها، وأما ذا رأت الفتاة العزباء أنها تقبل يد أبيها الميت في الحلم فهذا يدل على الإحسان إليه سمعته بعد مماته، ورؤية تقبيل يد الجد الميت في المنام للعزباء تدل على اتباعها العادات والتقاليد، وتشير رؤية تقبيل يد الجدة المتوفية في الحلم للعزباء إلى اتباع نصائحها.
رؤية تقبيل باطن يد الميت في المنام للعزباء تدل على نيلها الخير والمنافع، وإذا رأت الفتاة العزباء أن تقبل ظهر يد الميت في الحلم فهذا يدل على هدايتها عن طريق مستقيم.
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقبل اليد اليسرى للميت في الحلم فهذا يدل على حسن دعائها وإجابته، ورؤية تقبيل اليد اليمنى للمتوفي في المنام للعزباء تدل على الزيادة في الدين.
رؤية رفض تقبيل يد الميت في المنام للعزباء تدل على ذكر مساوئه أمام الناس، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها خائفة من تقبيل يد الميت في الحلم فهذا يدل على معاصيها وآثامها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا