تقبيل يد الجد والجدة الميتين في المنام

الامارات 7 - تقبيل يد الجد الميت في المنام دليل على رضا الوالدين وحسن الختام، وربما دلّت رؤية تقبيل ظهر يد الجد المتوفي في الحلم على اتباع الرائي خطاه والتقيد بنصائحه، ورؤية تقبيل باطن يد الجد الميت في المنام تدلّ على صدقة يخرجها الرائي عنه.
رؤية تقبيل يد الجدة الميتة في الحلم تدلّ على انتفاع الرائي من سمعة جده، ورؤية تقبيل يد وجبين الجدة الميتة في المنام تدلّ على برّ الرائي وصلاحه.
حضن وتقبيل يد الجد الميت في المنام دليل على نفع الرائي من ماله، وربما دلّت رؤية مصافحة الجد الميت وتقبيل يده في الحلم على معرفة يحصلها الرائي من جده قبل موته.
رؤية الأب يقبل يد الجد الميت في المنام دليل على تربية الرائي على الأخلاق الحميدة، وربما دلّت رؤية الأم تقبل يد الجد الميت في الحلم على تيسير الأمور والأحوال، والله أجلّ وأعلم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا