رؤية تقبيل اليد اليمنى للميت في المنام

الامارات 7 - رؤية تقبيل اليد اليمنى للميت في المنام تدل على البر والإحسان، ومن رأى أنه يقبل اليد اليسرى للميت في الحلم فهذا يدلّ على سداد ما يترتب عليه من ذمم، ورؤية تقبيل كلا يدين الميت في المنام فهذا يدل على السعي الجيد، ومن رأى أنه يقبل يد الميت وهو يبكي في الحلم فهذا يدل على ندمه على معصية أو خطيئة.
من رأى أنه يقبل باطن اليد اليمنى للميت في المنام فإنه يرزق صلاح وهداية، ورؤية تقبيل ظهر اليد اليمنى للمتوفي في المنام يدلّ على التظاهر بالتدين.
تشير رؤية تقبيل الساعد الأيمن للميت في المنام إلى طلب القوة والعون، ورؤية تقبيل الكتف الأيمن للمتوفي في الحلم تدلّ على الحقول على السعي لنيل إرث.
رؤية رفض تقبيل اليد اليمنى للميت في المنام تدل على الابتعاد عن العمل الصالح، فمن رأى أنه لا يستطيع أن يقبل يد الميت اليمنى في الحلم فهذا يدل على فساد دينه.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا