تفسير رؤية تقبيل يد الميت في المنام

الامارات 7 - تقبيل يد الميت في المنام يدلّ على عمل الخير ودفع الزكاة، وقد تدلّ رؤية تقبيل يد شخص ميت تعرفه في الحلم على تقديم المعونة والمساعدة لأهل بيته، أما من رأى أنه يقوم بتقبيل يد شخص متوفي من الأقارب في المنام فهذا يدلّ على حاجته للدعاء والصدقات، وقيل من رأى في المنام كأنه يقبل يد ميتاً من باطنها في الحلم فإنه يخرج صدقة.
رؤية تقبيل يد الحي للميت في المنام تدلّ على وفاء الديون وتسديد الذمم المالية المترتبة على الشخص الحي، ومن رأى أن شخص ميت يقبل يد ميت في الحلم فهو التنبيه والتذكير بالواجبات والمستحقات على الرائي، ورؤية تقبيل يد شخص ميت بقوة في الحلم تدل على إلحاح الرائي بالمطالبة بحاجته.
رؤية تقبيل كف الميت في المنام تدلّ على منفعة أو رزق يُساق للرائي، ومن رأى أنه يقبل ساعد الميت في الحلم فهذا يدلّ على نيله القوة والمتانة، وتشير رؤية تقبيل كتف الميت في المنام إلى الاستفادة من تركته، وحلم تقبيل أصابع الميت يدلّ على أعمال تزيد الأجر والثواب.
رؤية رفض تقبيل يد المتوفي في المنام تدلّ على كتم الصدقة، ومن رأى أنه لا يستطيع تقبيل يد الميت في الحلم فهذا يدلّ على كثرة ديونه، أما رؤية تقبيل يد للميت عدة مرات في المنام يدلّ على طلب المسامحة من أهل الميت والإصرار عليها، وتشير رؤية تقبيل يد المتوفي في المنام إلى السعي إلى طلب الرزق.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا