اطلاق موقع مصدر الأخباري بداية العام المقبل

الامارات 7 - قال سعادة فيصل الطنيجي رئيس مجلس ادارة شركة مصدر للاعلام انه سيتم اطلاق موقع مصدر الاخباري بداية العام المقبل بهدف نقل الأحداث والأخبار بحرفيّةٍ ومهنيّة إلى عامّة الجمهور.

واكد الطنيجي اهمية وسائل التواصل الاجتماعي معتبرا الطفرة الحالية التي شهدتها هذه الوسائل اختصرت المسافات ويسرت عملية الوصول إلى كافة شرائح المجتمع .

وأوضح ان الإعلام الرقمي بشكل عام يساهم بنشر المعلومات في وقت قياسي والاطلاع على فكر وتجارب الآخرين، كما فتح مجالات واسعة لتواصل القيادات مع المجتمع وساعد كثيراً في حفز الابتكار .

ومن جهته قال سيعد علي الشحي مؤسس شركة مصدر الرئيس التنفيذي أن الإعلام الرقمي اختصر المسافات، و اختزل الوقت والجهد والتكلفة منوها الى ان وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي تعد جزءاً أصيلاً من حالة الابتكار التي يعيشها العالم وهي أساس في تنفيذ الكثير من المبادرات .

و قال أحمد بن سعيد رئيس تحرير موقع مصدر الاخباري ان رسالة مصدر للاعلام هي المساهمة بإنتاج إعلام وطنيّ جيّد واحترام عقول المتلقـّين، والتركيز على الكوادر الوطنيّة والعمل على تأهيلها وحثـّها على العمل بروح الفريق الواحد،، والاعتماد على أحدث تقنيّات البثّ الإعلاميّ والاندماج في المجتمع مِن خلال التواصل الفعّال والتنسيق وتبادل الخبرات.

واشار الي ان محتوى الموقع سيشمل العديد من الابواب المتميزة من أخبار العالم وإطلاع المتابع على آخِر المستجدّات مِن خلال جولة إخباريّة عالميّة مع التركيز على أخبار الوطن العامة وإبراز ما يدور في دول التعاون الخليجيّ مِن أحداث وتسليط الضوء على أهمّ القضايا التي تشدّ الاهتمام فضلا عن الاخبار الرياضية والمستجدّات التكنولوجيّة .



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا