مهرجان الأضواء "ديوالي" يقدم عروضاً ترويجية حصرية على المشغولات الذهبية والهدايا الفاخرة والكثير من المفاجآت في دبي

الامارات 7 - -تشهد المدينة أجواءً احتفالية مميزة وعروضاً حصرية على الذهب والمجوهرات، مع سحوبات كبرى وجوائز ضخمة، تضفي مزيداً من السعادة على سكان وزوار دبي من 25 أكتوبر حتى 7 نوفمبر

-سيكون هناك أيضاً تخفيضات خاصة بمناسبة المهرجان مما يتيح للجميع فرصاً إضافية للتوفير خلال هذا الموسم الاحتفالي

تستعد دبي لاستقبال الأجواء الاحتفالية المصاحبة لـمهرجان الأضواء "ديوالي" هذا العام، والذي بدوره سيقدم مجموعة من الفعاليات الرائعة ومجموعة متنوعة من العروض الحصرية على الذهب والمجوهرات، وهو ما يجعله احتفالية استثنائية وأكثر فخامة من 25 أكتوبر حتى 7 نوفمبر 2024. وكجزء من تقاليد مهرجان الأضواء "ديوالي"، يتبادل المهنئون قطعاً ومجوهرات ذهبية تعبيراً عن الفرح والسعادة. وبهذه المناسبة، ستقدم العديد من العلامات التجارية الرائدة في دبي تخفيضات حصرية، وسحوبات ضخمة، وهدايا قيّمة، وجوائزة مذهلة لسكان دبي وزوارها في هذا الموسم.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة احتفالات مهرجان الأضواء "ديوالي"، والذي يعتبر فرصة مثالية للتسوق والتوفير وشراء المشغولات الذهبية. ومع الكثير من العروض التي لا تضاهى، والتخفيضات الاستثنائية، والجوائز المميزة في المتاجر المشاركة في المهرجان، ستكون الاحتفالات رائعة ومبهرة وتحمل معها الكثير من الدهشة والحماسة.

وتعد المتاجر المشاركة ضمن الحملة المنتظرة لمجموعة دبي للمجوهرات "تألقوا في ديوالي مع بريق مدينة الذهب" الوجهات المثالية للتسوق من 20 أكتوبر حتى 7 نوفمبر. وستقدم الحملة تخفيضات مميزة تصل إلى 50 بالمئة على تشكيلة مختارة من مجوهرات الألماس واللؤلؤ، بالإضافة إلى تخفيضات على تكاليف التصنيع واستبدال القطع، وهدايا مجانية لكل متسوق مع كل عملية شراء. كما سيحظى 30 محظوظاً من المتسوقين بفرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 150,000 درهم عند إنفاق 500 درهم أو أكثر. كما ستكون هناك تخفيضات مذهلة تتراوح ما بين 75 بالمئة و90 بالمئة على جميع مجوهرات الألماس، مما يمنح المتسوقين المزيد من الفرص للتوفير والاستمتاع بعروض تسوق لا تُنسى.

تقدم شركة داماس عملات ذهبية مجانية على المشتريات. وسيحصل العملاء الذين ينفقون ما بين 3000 و 4999 درهما لشراء قطع الألماس على عملة ذهبية تزن 0.5 جرام من عيار 22 قيراط، في حين سيحصل العملاء الذين ينفقون 5000 درهم على عملة ذهبية تزن 1 جرام من عيار 22 قيراط. أما الذين ينفقون أكثر من 20000 درهم على قطع ألماسية، فسيحصلون على عملة ذهبية إضافية تزن 1 جرام من عيار 22 قيراط. كما يمكن للمتسوقين الذين يرغبون في استبدال مجوهراتهم الذهبية الاستفادة من العروض والتخفيضات خلال فترة مهرجان الأضواء "ديوالي"، حيث تستبدل داماس مشغولاتهم الذهبية بسعر السوق دون أي خصم.
ومن جهتها، ستقدم مجموعة مراكز التسوق في دبي، وبمناسبة مهرجان الأضواء "ديوالي"، تجربة استثنائية من خلال منح 20 متسوقاً فرصة الفوز بقطع ذهبية من عيار 24 قيراطاً قيمتها 100,000 درهم خلال الفترة من 21 أكتوبر حتى 7 نوفمبر، وذلك عند إنفاق 200 درهم فقط في أي متجر ضمن المراكز المشاركة. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى 10 متسوقين محظوظين بفرصة الفوز بسلة شوكولاته فاخرة من نوع هامبر في كل مركز مشارك عند إنفاق 400 درهم أو أكثر، وذلك يوم 1 نوفمبر، ما يجعل الأجواء أكثر بهجة.

وستشهد احتفالات مهرجان الأضواء "ديوالي"، من 25 أكتوبر حتى 7 نوفمبر في سيتي سنتر ديرة طابعاً خاصاً من خلال تشكيلات ضوئية مميزة، وجوائز كبرى وتخفيضات حصرية لا تُفوّت وعروض ثقافية وترفيهية حيّة رائعة. وسيدخل المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 300 درهم في السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها نصف كيلو من الذهب بمجرد مسح إيصالات الشراء عبر تطبيق "شير". وللراغبين في الحصول على أفضل العروض، سيكون هناك عرض خاص يوم 29 أكتوبر يتمثل في استرداد نقدي بنسبة 5 بالمئة على الذهب والمجوهرات في المتاجر المشاركة، مما يجعل تجربة التسوق أكثر تميزاً.

كما يستعد مركز سنتربوينت، الذي يضم أربعة علامات تجارية مشهورة: سبلاش، شومارت، بيبي شوب، ولايف ستايل، لتقديم عروض خاصة بمناسبة مهرجان الأضواء "ديوالي" من 25 أكتوبر إلى 7 نوفمبر. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة في مجالات الأزياء، والأطفال، ومستحضرات التجميل، والأحذية. وسيحصل كل من ينفق 300 درهم أو أكثر في سيتي سنتر ديرة، أو ابن بطوطة مول، أو الواحة مول في دبي، أو برجمان مول، على بطاقة قابلة للكشط تتضمن باقة من الهدايا. كما ينتظر 80 متسوقاً فرصة الفوز بقطع ذهبية!

سيوفر مهرجان الأضواء "ديوالي" مجموعة من الأنشطة الرائعة والعروض الحصرية في جميع أنحاء المدينة، والتي ستخلق تجربة استثنائية للجميع وتترك ذكريات رائعة في الذاكرة.






شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا