لا تفوتوا أفضل العروض خلال مهرجان دبي للمفروشات

الامارات 7 - *تخفيضات مذهلة على المفروشات لهذا العام!

*أكبر مهرجان في المدينة للمفروشات المنزلية يقدم تخفيضات لا مثيل لها لفترة محدودة على ديكورات المنازل والأثاث والتصاميم الفريدة

*صفقات مذهلة تلائم جميع الأذواق وتخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة دبي

مهرجان دبي للمفروشات 2024 هو الوقت المثالي للتسوق وشراء الأثاث المنزلي والأجهزة المنزلية والإكسسوارات التي تضفي لمسة من الجمال على المنزل وغيرها بأسعار مخفضة. ويعتبر المهرجان في دورته السادسة التي تستمر حتى 27 أكتوبر أكبر فعالية مخصصة للمفروشات المنزلية في المدينة، حيث يقدم صفقات مذهلة وتخفيضات مجزية تصل إلى 75 بالمئة في العديد من متاجر التجزئة الرائدة للعلامات التجارية العالمية والمحلية. ويمكن للمتسوقين التعرف على العروض المتوفرة لمدة محدودة وكذلك العروض الترويجية الحصرية على كل شيء من الأثاث والأجهزة وأدوات المطبخ وغيرها الكثير.

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مهرجان دبي للمفروشات، حيث يمكنكم العثور على كل ما يرضي أذواقكم ويتيح لكم اختيار أثاث منازلكم وفقاً لأذواقكم، واختيار الديكور الذي يعكس أسلوبكم الفريد.

أفضل العروض الترويجية لهذا الموسم
لا تفوتوا أفضل الصفقات على قطع الأثاث والمفروشات المعاصرة والإكسسوارات الأنيقة في متاجر "كارتي آند باريل" (Crate & Barrel) و"سي بي تو" (CB2) و"ذا ون" (The One) و"ويست إلم" (West Elm) و"تو إكس إل" (2XL) و"ناتوزي" (Natuzzi) و"ويسترن فورنيتشر" (Western Furniture) و"رويال بالاس" (Royal Palace)، و"إيبارزا فورنيتشر" (ebarza Furniture)، و"أو سي هوم" (OC Home)، والتي تقدم تخفيضات لا مثيل لها تصل إلى 75 بالمئة. تقدم هوم سنتر للمتسوقين استردادًا مذهلاً بنسبة 50 بالمئة على المشتريات عبر مجموعاتها من الأثاث والديكور والإكسسوارات.

ويمكنكم استكشاف المزيد من القطع المنزلية الأنيقة بتخفيضات تصل إلى 70 بالمئة والتي تقدمها متاجر "بلومر" (Bloomr) و"كاربت سنتر" (Carpet Centre) و"تشاتلز آند مور" (Chattels & More) و"سليبمود" (Sleepmod) و"بوتري بارن" (Pottery Barn) و"بان هوم" (Pan Home) و"يونايتد فورنيتشر" (United Furniture) و"آرت أوف ليفينغ" ((Art of Living . كما تتوفر تخفيضات بنسبة 70 بالمئة على أثاث الأطفال والرضع في متاجر "بوتري بارن كيدز" (Pottery Barn Kids) و"بيبي شوب" (Baby Shop) و"لايف ستايل" (Lifestyle).

كما تنتظركم أفضل المفروشات والإكسسوارات الأنيقة خلال فترة المهرجان بأسعار مخفضة بنسبة 50 بالمئة في "بلومينغديلز" (Bloomingdale’s) و"هوم بوكس" (Home Box). – . ويمكن للأهالي اكتشاف مجموعة من الماركات العالمية الرائعة للأطفال في "مامز آند بابز" (Mamas and Papas) تصل إلى 50 بالمئة. كما يمكن للمتسوقين الراغبين باقتناء أفضل قطع الأثاث المصنعة يدوياً أو حسب الطلب شراءها من متجر "سوفيا هوم" (Sophia Home) الذي يوفر تخفيضات ثابتة بنسبة 25 بالمئة على جميع المنتجات، ومتجر "ديمورا" (Dimora) الذي يقدم أسعارا مخفضة بنسبة 40 بالمئة. ويقدم متجر "دانوب هوم" (Danube Home) - الذي يوفر كل ما يخص الأثاث والديكور المنزلي والتجهيزات الخارجية والصحية - تخفيضات بمبلغ 500 درهم على كل 500 درهم يتم إنفاقها في المتجر، فيما يوفر متجر "ليفييرا إنتريورز فورنيتشر" (Leveira Interiors Furniture) تخفيضا بقيمة 250 درهماً على كل 1000 درهم يتم إنفاقها.

يمكن للذين يبحثون عن نوم هانئ التوجه إلى "ذا ماتريس ستور" (The Mattress Store) و"رويال ريست" (Royal Rest )، حيث تتوفر خصومات تصل إلى 75 بالمئة. ويقدم متجر "أوتاك هوم" (Otaq Home) تخفيضات تصل إلى 60 بالمئة للمتسوقين الذين يرغبون في تجهيز غرف النوم، كما يوفر متجر "بيد كوارتر فورنيتشر" (Bed Quarter Furniture) تخفيضا بنسبة 30 بالمئة على الأسرّة. كما يمكن تجهيز الأسرّة بتكلفة أقل من متجر "دويل" (Dwell) مع تخفيضات كبيرة وهدايا مع المشتريات.

المفروشات المنزلية ومستلزمات المنزل والمطبخ
تتوفر تجهيزات الطبخ والأواني والديكورات التي تلبي جميع الرغبات بتخفيضات مذهلة تصل إلى 75 بالمئة في متجر "سيمبلي كيتشن" ,(Simply Kitchen) إضافة إلى عرض "اشترِ قطعة واحصل على الأخرى مجاناً"، والهدايا المجانية مع كل عملية شراء. كما يمكن العثور على المزيد من مستلزمات المطبخ الأساسية بأسعار منافسة في متجري "ويليامز-سونوما" (Williams-Sonoma)، و"تشيبو" (Tchibo). ويمكن إضافة لمسات جميلة إلى الديكورات الداخلية بتخفيضات تصل إلى 50 بالمئة في متجري "كوالا ليفينغ" (Koala Living)، و"وايت كومباني لندن" (White Company London)، كما تقدم "إيكيا" (IKEA) العديد من العروض الترويجية الرائعة على إكسسوارات المنازل والمفروشات والأواني.

عروض متاجر التسوق الصغرى والكبرى
يقدم "سوبر ماركت لولو إكسبريس" (Lulu Express Supermarket) - في جنوب البرشاء ومتاجر "لولو هايبر ماركت" المشاركة في المهرجان - منتجات بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح ما بين 25 بالمئة و50 بالمئة على الأثاث والمواد الغذائية وغير الغذائية والأجهزة الإلكترونية والقطع المنزلية الأساسية.

متاجر الأقسام
يمكن للمتسوقين اكتشاف أفضل عروض المنازل في "غاليري لافاييت" (Galeries Lafayette) مع خصومات تصل إلى 50 بالمئة على مجموعة من العلامات التجارية الراقية والمتميزة، بينما تقدم "ديبنهامز" (Debenhams) خصومات تصل إلى 75 بالمئة على مجموعاتها المنزلية. كما تتوفر جميع القطع المنزلية الضرورية بأسعار مخفضة في "أنصار غاليري" (Ansar Gallery) بتخفيضات تتراوح ما بين 25 بالمئة و75 بالمئة على الأثاث والسجاد والأدوات المنزلية، إضافة إلى إمكانية زيارة "موجي" (Muji) لشراء منتجاتهم المنزلية بخصومات تصل إلى 75 بالمئة.

الأجهزة الإلكترونية
يمكن شراء الأجهزة الإلكترونية المميزة بأسعار منافسة في "إيروس" (Eros) و"هواوي" (Huawei) اللذان يقدمان تخفيضات مذهلة على أجهزة التلفزيون والثلاجات من العلامات التجارية العالمية، فيما يقدم "إي سيتي" (ECity) صفقات مجزية لشراء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وتخفيضات كبيرة على مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية. يستضيف "جمبو" (Jumbo) مهرجان الإلكترونيات مع خصومات تتراوح بين 25 إلى 30 بالمئة، بينما تقدم "شرف دي جي" (Sharaf DG) خصومات تصل إلى 60 بالمئة في بيعها عبر الإنترنت. يقدم إماكس خصمًا بقيمة 500 درهم على الأجهزة المنزلية عند إنفاق 3000 درهم أو أكثر، إلى جانب التوفيرات الأخرى والهدايا المميزة المجانية.

الحدائق والأنشطة المنزلية
يمكن للمتسوقين شراء لوازم الحدائق والساحات الخارجية مع اقتراب موسم الشتاء في دبي بتخفيضات تصل إلى 50 بالمئة في "دبي جاردن سنتر" (Dubai Garden Centre) - سواء في المتجر أو عبر الإنترنت. كما يوفر متجر "باراسول" (Parasol) لوازم تجهيز الحدائق للاستمتاع بالهواء الطلق في الطقس الرائع بتخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على الأثاث الخارجي وإكسسوارات الحدائق. ويمكن لمحبي الأعمال اليدوية زيارة "سبيديكس" (Speedex) الذي يقدم تخفيضات بنسبة 75 بالمئة على أدوات تحسين المنزل أو زيارة متجر "إيس" (Ace) حيث يمكنهم شراء بعض الأجهزة والأدوات المنزلية بنصف ثمنها.

يحظى مهرجان دبي للمفروشات 2024 بدعم من الرعاة الرئيسين "فيزا" و"بنك دبي الإسلامي"، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل: مجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول" و"فستيفال بلازا"، و"طيران الإمارات"، و"إي آند بي"، وماجد الفطيم "مول الإمارات"، و"سيتي سنتر مردف"، و"سيتي سنتر ديرة"، و"ميركاتو"، وونخيل مولز "ابن بطوطة مول"، و"سوق التنين 2"، و"بالم ويست بييتش"، و"نخيل مول"، و"ذا فيو".





شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا