مجموعة متنوعة من التجارب الحصرية بانتظار الجمهور خلال مهرجان الأضواء "ديوالي" في دبي

الامارات 7 - *ستشهد دبي احتفالات رائعة وتخفيضات حصرية وعروضاً رائعة على الذهب وسحوبات كبرى وأنشطة ترفيهية حيّة ومأكولات شعبية ووجهات تسوق في الهواء الطلق وألعاب نارية مذهلة من 25 أكتوبر حتى 7 نوفمبر

يستعد الجمهور للاحتفال بمهرجان الأضواء "ديوالي" خلال الفترة من 25 أكتوبر حتى 7 نوفمبر 2024، حيث ستتحول دبي إلى وجهة فنية رائعة حافلة بالأنشطة والبهجة والأضواء. وسيشهد الحدث، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مجموعة من الفعاليات الممتعة تشمل عروض التسوق الخاصة بمهرجان الأضواء، وعروضاً رائعة على الذهب والمجوهرات، وسحوبات كبرى مع جوائز مذهلة، وحفلات موسيقية حيّة، وفعاليات ثقافية، وتجارب المأكولات الهندية الشهيّة، وأسواق تنبض بالحياة، وألعاب نارية مدهشة وغيرها الكثير. وستقام هذه الفعاليات في العديد من الأحياء ومعالم المدينة الشهيرة، ما يجعل دبي الخيار الأمثل للزيارة والاحتفال بمهرجان الأضواء "ديوالي".

وتم اليوم الإعلان عن جدول فعاليات مهرجان الأضواء "ديوالي" بالتعاون مع القنصلية العامة لجمهورية الهند في دبي، وذلك خلال احتفالية خاصة أقيمت في مركز "B Hub" في برجمان مول، وبحضور سعادة ساتيش كومار سيفان، القنصل العام لجمهورية الهند في دبي، ومحمد فراس، نائب الرئيس المساعد في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وقال ساتيش كومار سيفان، القنصل العام لجمهورية الهند في دبي: "يسعدنا الإعلان بأن القنصلية العامة لجمهورية الهند، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ودبي القابضة، ستحتفل بمهرجان الأضواء "ديوالي" من 25 أكتوبر إلى 7 نوفمبر 2024. سيكون مهرجان الأضواء "ديوالي" الذي سيقام في منطقة السيف من 25 إلى 27 أكتوبر 2024 من أبرز فعالياتنا. وبهذه المناسبة، ندعو الجميع للمشاركة في هذا الاحتفالات. كما نود أن نعبّر عن شكرنا وتقديرنا للمراكز التجارية، والشركات، والمؤسسات الثقافية المشاركة لإنجاح هذا الحدث بامتياز. ونحن واثقون من أن احتفالات هذا العام ستخلق تجربة ديوالي لا تُنسى للجميع."

وقال محمد فراس، نائب الرئيس المساعد في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "يعتبر مهرجان الأضواء "ديوالي" من المناسبات السنوية التي ينتظرها الكثيرون للاحتفال بجمال الألوان والأنوار، حيث يستقطب هذا الحدث الزوار من جميع أنحاء العالم لاستكشاف التنوع الثقافي الغني في المدينة ومن ضمنها ثقافة المأكولات. كما يسلط المهرجان الضوء على مكانة دبي كمدينة عالمية تضم أكثر من 200 جنسية، ووجهة رائدة للتسوق والترفيه على مستوى العالم، ومدينة تقدم تجارب مميزة على مدار العام. وبهذه المناسبة، ندعو الجميع للمشاركة مع أصدقائهم وعائلاتهم وأحبائهم في هذه الفعاليات المتنوعة للاستمتاع بأجواء مهرجان الأضواء، ومشاهدة احتفالاته المشوقة. وفي ضوء تنوع العروض الترويجية الحصرية في المتاجر، والخيارات الترفيهية، وعروض الألعاب النارية المذهلة، وأسواق ديوالي، وفنون الطهي الفريدة، سيكون الجميع على موعد مع الكثير من الفعاليات التي تناسب جميع اهتماماتهم وأذواقهم".

عروض ألعاب نارية مذهلة
ستتزين سماء ليالي دبي بأروع الألوان من عروض الألعاب النارية احتفاءً ببداية احتفالات مهرجان الأضواء "ديوالي". يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بعروض الألعاب النارية الرائعة في وجهتين مميزتين مخصصتين للعائلات هما منطقة السيف يوم 25 أكتوبر في الساعة 9 مساءً، والقرية العالمية من 25 إلى 26 أكتوبر وأيضاً يومي 1 و2 نوفمبر.

أنشطة مشوقة وفعاليات ترفيهية حيّة
يمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بالعروض الفريدة طوال أيام مهرجان الأضواء "ديوالي" من خلال برنامج ترفيهي مميز.

وسيكون عشاق الكوميديا على موعد مع عرض جديد ومميز للفنان روميش رانجاناثان في دبي ضمن فعاليات مهرجان الأضواء لهذا العام، ويتناول فيه أعماق الحالة الإنسانية. سيقدم هذا الكوميدي البريطاني الرائد في مجال الكوميديا الارتجالية عرضه الكوميدي المميز بخفة دمه وملاحظاته الفكاهية في كوكا كولا أرينا لليلة واحدة فقط في 25 أكتوبر، ضمن أجواء مليئة بالضحكات والتأملات.

ومن أبرز فعاليات مهرجان الأضواء "ديوالي" لهذا العام، والتي لا يمكن تفويتها مهرجان نور في السيف، الذي يقام بالتعاون مع شركة "TeamWork Arts" الرائدة في تنظيم وإنتاج المهرجانات الهندية، وذلك خلال الفترة من 25 حتى 27 أكتوبر 2024. وسيزين المعرض الثقافي على مدار ثلاثة أيام ليالي دبي بأروع الأضواء المدهشة، والأنشطة التفاعلية المميزة، والتعابير الفنية، والعروض المذهلة، بالإضافة إلى الألعاب النارية الآسرة لجعل تجربة الزوار أكثر تميزاً في منطقة السيف، الوجهة النابضة بالحياة، حيث يلتقي ماضي دبي بحاضرها. كما سيكون الجميع على موعد مع عروض الدمى، والعروض المسرحية، والأمسيات الشعرية، والعروض الموسيقية والكوميدية، وورش عمل الرسم والتصميم، بالإضافة إلى أشهى الأطباق الهندية التقليدية، والعديد من المفاجآت الأخرى المنتشرة على امتداد الواجهة البحرية البالغ مسافتها 1.8 كيلومتر. لذا، هي فرصة مثالية لاستكشاف مجموعة واسعة من التجارب في السيف، والتي تضم سوقاً تقليدياً، وممشى يتواجد فيه الكثير من المطاعم والمتاجر والمعالم السياحية المميزة.

يمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع برحلة موسيقية رائعة بعنوان "The Unforgettables" تكريماً للفنان الراحل جاجيت سينغ، الذي كرّس حياته لتطوير الموسيقى الهندية ونقلها إلى آفاق جديدة. وتقام الحفلة في قاعة الشيخ راشد، المدرسة الهندية الثانوية في 26 أكتوبر. وسيقوم الفنان الموهوب توصيف أختر، الذي تلقى تعليمه الفني على يد جاجيت سينغ بإحياء أعظم نجاحات هذا الفنان الكبير.

ويعتبر العرض المذهل "ميرا: صدى الحب"، الذي يجمع بين الرقص والمسرح والموسيقى بطريقة تأسر القلوب من الفعاليات المميزة في المهرجان. يشارك في هذا العرض الاستثنائي سبعون فناناً محلياً، حيث يحتفي بقوة المرأة والعواطف العميقة المرتبطة بالحب والتفاني. يمكن للجمهور الاستمتاع بهذه التجربة الفنية الرائعة يوم الخميس، 26 أكتوبر، الساعة 7:30 مساءً، في مدرسة دبي البريطانية، حديقة جميرا.
ومن الفعاليات الثقافية البارزة أيضاً مهرجان "ديبافالي أوتساف 2024"، المقرر إقامته في 26 أكتوبر في أكاديمية اتصالات، دبي، من الساعة 4 عصراً حتى 11 ليلاً. وسيستمع الزوار في هذا الاحتفال النابض بالحياة زواره بتجارب وتقاليد ثقافية ضمن أمسية مليئة بأجواء السعادة والبهجة. ويمكن للعائلات المشاركة في الألعاب الهندية التقليدية، وتجربة الرقصات الشعبية من مختلف أنحاء الهند، والاستمتاع بمهرجان مليء بالمرح مع ألعاب وأنشطة مثيرة تناسب جميع الأعمار. كما سيوفر الحدث مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية الشهية تقدمها أكشاك الطعام، مما يضمن أجواء احتفالية رائعة للجميع للاستمتاع بها.

وسيستضيف مسرح زعبيل في 8 نوفمبر المسرحية الهندية الشهيرة "Ashvin Gidwani's Barff" التي سيعيش فيها الجمهور لحظات مثيرة ومشوقة. وتعتبر هذه المسرحية الآسرة من تأليف وإخراج وأداء الممثل الشهير سوراب شوكلا الحائز على جائزة أفضل ممثل في فيلم " Slumdog Millionaire" الفائز بجائزة الأوسكار. وسيعيش المشاهدون في هذه المسرحية الرائعة حالة فضول وترقب في كل مشهد فيها ضمن أجواء مليئة بالدهشة والإثارة.

عروض رائعة على الذهب وجوائز كبرى
كجزء من التقاليد المتوارثة في مهرجان الأضواء "ديوالي"، يتبادل المهنئون قطعاً ومجوهرات ذهبية تعبيراً عن الفرح والسعادة. وبهذه المناسبة، ستقدم متاجر المجوهرات الرائدة في دبي تخفيضات رائعة على مجموعاتها الجديدة، وهو ما يعتبر فرصة مثالية للتسوق، والتوفير، وتجديد الإطلالة بأجمل المجوهرات التي تضفي لمسة جمال على أجواء الاحتفالات.

تعد المتاجر المشاركة ضمن الحملة المنتظرة لمجموعة دبي للمجوهرات "تألقوا في ديوالي مع بريق مدينة الذهب" الوجهات المثالية للتسوق من 20 أكتوبر حتى 7 نوفمبر. وستقدم الحملة تخفيضات مميزة تصل إلى 50% على تشكيلة مختارة من مجوهرات الألماس واللؤلؤ، بالإضافة إلى تخفيضات على تكاليف "المصنعية" واستبدال القطع، وهدايا مجانية لكل متسوق مع كل عملية شراء. كما سيحظى 30 محظوظاً من المتسوقين بفرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 150,000 درهم عند إنفاق 500 درهم أو أكثر.

يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض المثيرة التي تقدمها داماس كجزء من حملتها "احتفلوا بلحظات ذهبية". وسيحصل العملاء الذين يشترون مجوهرات ماسية بقيمة تتراوح بين 3,000 و4,999 درهماً على عملة ذهبية 22 قيراط تزن 0.5 جرام مجاناً، بينما سيحصل أولئك الذين يشترون مجوهرات ماسية بقيمة 5,000 درهم أو أكثر على عملة ذهبية 22 قيراط تزن 1 جرام. وسيفوز كل من ينفق 20,000 درهم لشراء مجوهرات ماسية بعملة ذهبية تزن 1 جرام. كما تقدم داماس أيضاً تخفيضات على رسوم المصنعية على مشغولات ذهبية مختارة عيار 22 قيراط، بالإضافة إلى إمكانية استبدال المجوهرات القديمة من الذهب أو الماس مقابل قطع جديدة بناءً على سعر الذهب الحالي. هذه العروض متاحة في بعض متاجر داماس في دبي حتى 3 نوفمبر.
تستمر حملة ديوالي من 2 أكتوبر إلى 3 نوفمبر في هايبرماركت لولو، حيث يمكن للعائلات تسوق كل ما يحتاجونه للاحتفال بهذه المناسبة، ومنها الملابس التقليدية، وإكسسوارات الديكور المنزلي. وتقدم اللولو مجموعة واسعة من الهدايا الخاصة بالمؤسسات والشركات، وتتضمن حلويات شعبية فاخرة، وعلب مزينة بشكل جميل، وبطاقات هدايا بطابع ديوالي بمختلف الفئات. يمكن للمتسوقين أيضاً استكشاف مجموعة كبيرة من المستلزمات الخاصة للاحتفال بمهرجان الأضواء "ديوالي"، وملابس العيد لكل أفراد الأسرة، بالإضافة إلى مأكولات موسمية خاصة.

كما ستقدم مجموعة مراكز التسوق في دبي، بمناسبة مهرجان الأضواء "ديوالي"، تجربة استثنائية من خلال منح المتسوقين فرصة الفوز بقطع ذهبية قيمتها 100,000 درهم من 21 أكتوبر حتى 7 نوفمبر. وسيكون 20 فائزاً محظوظاً على موعد لربح عملات ذهبية من عيار 24 قيراطا عند إنفاق 200 درهم فقط في أي متجر ضمن المراكز المشاركة. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى 10 متسوقين محظوظين بفرصة الفوز بسلة شوكولاته فاخرة في كل مركز مشارك عند إنفاق 400 درهم أو أكثر، وذلك يوم 1 نوفمبر.

وسيكون لاحتفالات مهرجان الأضواء "ديوالي"، في سيتي سنتر ديرة طابعاً خاصاً من خلال تشكيلات ضوئية مميزة، وجوائز كبرى وتخفيضات حصرية لا تُفوّت وعروض ثقافية وترفيهية حيّة رائعة من 25 أكتوبر حتى 7 نوفمبر. وستكون الأجواء احتفالية بامتياز، وسيدخل المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 300 درهم في السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها نصف كيلو من الذهب بمجرد مسح إيصالات الشراء عبر تطبيق "شير".واحتفالاً بيوم Dhanteras سيتضمن يوم 29 أكتوبر عرضاً خاصاً يتمثل في استرداد نقدي بنسبة 5% على الذهب والمجوهرات في المتاجر المشاركة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المتسوقون في سيتي سنتر الشندغة على مكافأة إضافية عند كل عملية شراء، تتضمن كسب 10 أضعاف نقاط شير على جميع ما ينفقونه في مجالات الأزياء والمأكولات والمشروبات.

سيكون المتسوقون على موعد مع المزيد من الفرص للحصول على مفاجآت ذهبية مع احتفالات سنتربوينت. سيحظى زوار فروع العلامة التجارية في ديرة سيتي سنتر وبرجمان مول وابن بطوطة مول والواحة سنتر دبي بفرصة الحصول على قطع ذهبية عند إنفاق 300 درهم فقط، من 25 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر.

عروض وتخفيضات خاصة
سيكون مهرجان الأضواء "ديوالي" لهذا العام، وفي ضوء التخفيضات المذهلة والهدايا المجانية على مشتريات مختارة، فرصة رائعة للمتسوقين لإسعاد أحبائهم وتوفير الكثير أثناء اقتناء أشياء جديدة وتجديد أثاث منازلهم وتعزيز أسلوب حياتهم.

تقدم حملة "روشان ديوالي" في "برجمان" فرصة رائعة لـ 10 متسوقين محظوظين للفوز بعروض رائعة لتجديد أثاث منازلهم من هوم بوكس بقيمة 75.000 عند إنفاق عند إنفاق 250 درهما فقط حتى 3 نوفمبر. كما يستضيف برجمان عروضاً ترفيهية نابضة بالحياة، وعروض أداء، وعروضاً مسرحية، وورش عمل، والعديد من الأنشطة الممتعة طوال الموسم من 18 أكتوبر إلى 2 نوفمبر. ولإضفاء المزيد من البهجة، يعود عرض "مركبات ديوالي" بدورته الثالثة، حيث تجوب شاحنتان مزينتان شوارع بر دبي والكرامة وعود ميثاء لتقدم هدايا مجانية للجميع ضمن مظاهر احتفالية.

وللمتسوقين الباحثين عن هدايا مميزة، يمكنهم كسب 30% إضافية من أميال سكاي ووردز مع عرض "سكاي ووردز إيفري داي" حتى 7 نوفمبر. يسري العرض عند إنفاق 1000 درهم أو أكبر في المتاجر المشاركة وهي: مجوهرات ليالي، بيت داماس، ميركي من تيارا جيمز "Meraki by Tiara Gems"، آرتستري مالابار جولد آند دايموندز، دهماني 1969، مجوهرات فرح، دوسول من دهماني، مجوهرات ثري ستار، روبيرتو كوين، وجويل. كما سيحصل المتسوقون على أميال إضافية عند الدفع باستخدام بطاقة ائتمان سكاي ووردز من طيران الإمارات، أو عند التسوق في دهماني 1969 ومجوهرات فرح في دبي مول.

ويمكن للراغبين في تجديد أجهزتهم الإلكترونية والمنزلية في هذا الموسم من مهرجان الأضواء "ديوالي" الاستمتاع بتخفيضات رائعة من جمبو حتى 1 ديسمبر. تتوفر حالياً عروض لا يمكن تفويتها بتخفيضات تصل إلى 30% على مجموعة كاملة من أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية من العلامات التجارية الرائدة. كما سيفوز أربعة متسوقين محظوظين، عند إنفاق أكثر من 500 درهم، بـ 10 غرامات من الذهب لكل منهم، بينما ستكون الجائزة الكبرى وهي 50 غراماً من الذهب من نصيب فائز واحد محظوظ. علما بأن هذا العرض الحصري يتوفر فقط في جمبو فرع بر دبي>

كما ستتوفر أحدث الأجهزة الإلكترونية بأسعار مذهلة في إي سيتي "Ecity" من 25 أكتوبر حتى 7 نوفمبر، وستتراوح التخفيضات بين 25% و50% على الهواتف الذكية، وأجهزة الحاسوب المحمول، والأجهزة اللوحية، والإكسسوارات، والأجهزة المنزلية، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المتسوقون على قطعة ذهبية مجانية مع كل عملية شراء للهواتف الذكية، أو أجهزة الحاسوب المحمول، أو الأجهزة المنزلية. ولإضافة مزيد من البهجة إلى عروض التسوق، سيتم تقديم سلة شوكولاته فاخرة من نوع ليندت مع عدد من المشتريات المختارة أو تلفاز جديد.
تقدم العديد من المتاجر تخفيضات وعروض حصرية طوال فترة المهرجان، ومنها عطور أودورا، amazon.ae، ذا ووتش هاوس، شرف دي جي، وغيرها. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من خصومات مذهلة في مجال الأزياء، والإلكترونيات، ومستحضرات التجميل، وديكور المنزل، مما يجعل موسم التسوق هذا أكثر تميزاً.

أسواق ديوالي
وللباحثين عن ديكورات منزلية رائعة أو مجوهرات فاخرة كهدايا، فإن أسواق ديوالي المؤقتة في المدينة توفر تجربة تسوق فريدة مليئة بالعروض الرائعة والفرص المذهلة.

تستعد القرية العالمية للاحتفال بمهرجان الأضواء "ديوالي" من 28 أكتوبر حتى 3 نوفمبر، وستقدم أنشطة ممتعة للعائلات تتضمن فن الرسم الملون "الرانجولي"، وعروضاً حيّة على المسرح الرئيسي، وعروض الألعاب النارية المذهلة. كما سيوفر المهرجان برعاية جناح جمهورية الهند فعاليات تسوق لا تُنسى، تتضمن خيارات متنوعة لتناول الطعام وتشمل أشهى الأطباق الهندية، ومأكولات الشارع الشعبية، وألذ الأصناف من المطاعم الفاخرة. وللراغبين في الاحتفال،يمكنهم شراء تذاكر الدخول للقرية العالمية عبر تطبيق القرية العالمية الذكي، أو من خلال الموقع الإلكتروني، أو من أكشاك التذاكر في موقع القرية.

عالم مذهل من المأكولات الهندية
سيكون عشاق الطعام على موعد مع أطيب النكهات خلال مهرجان الأضواء "ديوالي"، وستقدم أشهر مطاعم دبي أشهى الأطباق، وألذ الوصفات الشعبية، ومأكولات تستحق تجربتها. ستوفر هذه المطاعم قوائم طعام حصرية تسلط الضوء على المأكولات الخاصة بالمهرجان.

يستقبل تطبيق "طلبات" مهرجان الأضواء "ديوالي" بمجموعة واسعة من العروض والمأكولات الخاصة به والحلويات والهدايا الرائعة. وستساعد طلبات مارت في جعل احتفالات ديوالي استثنائية مع مجموعة مختارة من المأكولات الهندية الشهية ومستلزمات البقالة من 15 أكتوبر حتى 2 نوفمبر. كما ستعرض مجموعة متنوعة من المتاجر المتخصصة الحلويات الخاصة بمناسبة ديوالي على منصة طلبات.أما الذين يحتفلون في منازلهم، فيمكنهم الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الخاصة بهذا المهرجان من أرقى المطاعم الهندية في دبي مع تخفيضات حصرية، وذلك من 25 أكتوبر حتى 7 نوفمبر.

يستعد مطعم تشاتنيز في فندق وشقق موفنبيك بر دبي لاستقبال مهرجان الأضواء "ديوالي" بأجواء مليئة بالحيوية والبهجة. من 31 أكتوبر حتى 3 نوفمبر، وسيكون هناك احتفالات تقليدية، ومأكولات شهية، ومسابقات مشوقة بانتظار الجميع. ويمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بعروض طهي استثنائية من الشيف على الغداء والعشاء، والتي تتضمن قائمة مأكولات ديوالي. وفي يوم الاحتفال، سيتم دعوة الضيوف لارتداء أفضل ملابسهم التقليدية والمشاركة في مسابقة تصميم الرانجولي الإبداعية للحصول على فرصة للفوز بجوائز مميزة. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى رواد المطعم بفرصة الفوز بسحب رائع خاص بالمهرجان، بينما سيتمكن الأطفال من الاستمتاع بأنشطة مليئة بالمرح في نادي الأطفال "ليتل بيردز". ومع حلول المساء، ستضيف العروض الحيّة أجواءً موسيقية مليئة بالتشويق أثناء تناول الطعام لتكون أمسية لا تُنسى.

وابتداءً من اليوم، سيستقبل مطعم "iZ" في فندق جراند حياة دبي ضيوفه بأجواء احتفالية مليئة بالبهجة والسعادة من خلال قائمة طعام حصرية مكونة من ثلاثة أطباق حتى 2 نوفمبر. وسيضفي وهج ألف شمعة، وتصاميم الرانجولي الرائعة، وعطر زهور الماريغولد، مزيداً من الفرحة في قلوب الزوار، إلى جانب استكشافهم المأكولات والنكهات التي تعكس أصالة المطبخ الهندي. يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه القائمة الخاصة وأطباق الشات المخصصة مقابل 199 درهماً فقط للشخص الواحد.

ولمن يبحث عن تجربة طعام مميزة وأجواء هندية ملكية أثناء الاحتفال بمهرجان الأضواء "ديوالي"، يعد مطعم "بنجاب جريل"، المطعم المدرج في دليل ميشلان، وجهة مثالية لتناول مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية. تتضمن قائمة الطعام أطباقاً خاصة بالمهرجان تمتزج فيها تقاليد الطهي مع لمسات مبتكرة، لتوفر لعشاق الطعام تجارب جديدة من 25 أكتوبر حتى 7 نوفمبر.

وستعكس المأكولات المتنوعة والشهية، أثناء الاحتفال بمهرجان الأضواء "ديوالي"، في مطعم "ضبا لين" الثراء الثقافي للمطبخ البنجاني، حيث سيتم تقديمها ضمن قائمة طعام حصرية مؤلفة من خمسة أطباق متاحة من 31 أكتوبر حتى 10 نوفمبر بسعر خاص يبلغ 69 درهماً فقط للشخص الواحد. وستُضفي هذه القائمة المختارة بعناية لمسة رائعة على الاحتفالات، سواء برفقة العائلة أو الأصدقاء، لتكون تجربة لا تُنسى للجميع.

ومع العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة في دبي، فإن احتفالات مهرجان الأضواء "ديوالي" هي فرصة رائعة تستحق أن يعيشها الناس ويستمتعوا بها.







شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا