أكثر من 1400 مشاركة في جوائز إنترسك 2025 احتفالاً بالتميز في قطاعات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق

الامارات 7 - •سيحتفي أكبر حفل جوائز في المنطقة بخبراء القطاع، والمسؤولين الحكوميين، والشركاء الرئيسيين في مجالات الأمن التجاري، والأمن السيبراني، ونظم المنازل الذكية، والأمن الوطني.
•1412 ترشيح من شركات إقليمية ودولية استُقبلت للمشاركة في جوائز إنترسك تغطي 15 فئة من الجوائز
•سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في 15 يناير خلال حفل عشاء جوائز إنترسك 2025، خلال أيام معرض إنترسك 2025 في الفترة الممتدة من 14 إلى 16 يناير

من المقرر أن تعود جوائز إنترسك 2025 للعام الرابع على التوالي، حيث ستحتفل بالتميز في قطاعات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق، وتكريم الأفراد والفرق والشركات التي تضع معايير جديدة للتميز في هذه القطاعات الحيوية.

وقد تم تلقي ما مجموعه 1412 مشاركة موزعة على 15 جائزة ضمن ثلاث فئات: السلامة من الحرائق والأمن والقطاع، وقد شملت الجوائز الأكثر شعبية: جائزة التميز في مكافحة الحرائق وجائزة حلول السلامة المتميزة وجائزة حلول الأمن التجاري المتميزة، حيث استقبلت ترشيحات غير مسبوقة بواقع 296 و156 و131 مشاركة على التوالي.

هذا وقد تم إضافة ثلاث فئات جديدة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة التميز في الاختبار والتقييم والشهادات، وجائزة أفضل رئيس أمن المعلومات، وجائزة القيادة الاستشارية في مجال السلامة من الحرائق وجائزة الأمن السيبراني.

وبهذه المناسبة قال غرانت توشتن، مدير عام مجموعة المعارض لدى شركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الشركة المنظمة لمعرض إنترسك: "تضم جوائز إنترسك 2025 مجموعة واسعة من الفئات، مما يعكس تنوع وشمول القطاع، حيث نقدم هذا العام المزيد من الفرص للشركات لعرض خدماتها وحلولها المبتكرة في قطاعات متعددة، كذلك التطورات الرائدة في مجال الأمن السيبراني والحماية من الحرائق والأمن المحيطي، إذ تركز الجوائز على المساهمات والإنجازات المتميزة التي من شأنها دفع عجلة الأمن والسلامة والحماية من الحرائق نحو الأمام."

ومن ضمن الشركات المدرجة في القائمة النهائية لجائزة التميز في الاختبار والتقييم والشهادات كلاً من: مختبر الإمارات للسلامة عطفاً على مجموعة مبادراته الرئيسية التي تبنت تقنيات جديدة للبقاء في صدارة هذا المجال شديد التنافسية؛ وشركة يو إل سولوشينز لشهادتها بنظم الرذاذ المائي المستهدفة للوحدات السكنية؛ وجمعية الحماية من الحرائق لطريقة اختبار وتقييم الحرائق لنظم الكسوة الخارجية.

وقد أثبتت جائزة أفضل مسؤول أمن معلومات أنها تحظى بشعبية كبيرة، حيث ضمت القائمة النهائية للمرشحين لهذه الجائزة كلاً من: جودي بلانشارد، من شركة زيمر بيوميت؛ وهاريسون نناجي، من شركة إف بي إن؛ وسلطان محمود مالك، من شركة هواوي تكنولوجيز؛ وتشنثيل كومار، من شركة ريد سي إنترناشيونال؛ وشاهمير أمير، من شركة أوثيون؛ وأحمد الشامي، من حكومة الفجيرة الإلكترونية؛ وبرابهاكار راماكريشنان، من شركة تي إن كيو تيك برايفيت ليمتد؛ وبراساد تي، من شركة تانلا بلاتفورمز ليمتد.

وتضم القائمة النهائية لجائزة النجم الصاعد للمواهب الإماراتية كلاً من: المقدم الدكتور حميد آل علي من القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ والدكتورة مريم بن عيسى من بلدية دبي؛ وميثاء سعيد جمعة بن قراط المهيري من مختبر الإمارات للسلامة؛ وخليفة الكعبي من هيئة تنظيم الاتصالات؛ وعفراء المنصوري من هيئة دبي الرقمية؛ وأحمد العور من شرطة دبي.

وستضم القائمة الترشيح النهائية لجائزة رائدات الأمن والسلامة من الحرائق كلاً من: الدكتورة نسيم رفيع من بلدية دبي، وسلمى العلي من الدفاع المدني بدبي، وروضة السويدي من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، من بين العديد غيرهن.

وتشمل فئات الجوائز الأخرى التي سيتم توزيعها في الحفل كلاً من: مشروع التميز في السلامة من الحرائق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وجائزة أفضل حلول الأمن الوطني، وجائزة أفضل الحلول الأمنية التجارية، وجائزة أفضل حلول الأمن المحيطية، والعديد غيرها، كما سيتم إبراز العمل الجماعي في حفل توزيع جوائز إنترسك مع تكريم الفرق المتميزة في كل من السلامة من الحرائق والأمن.

هذا ويمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة للمرشحين النهائيين من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني.

ومن الجدير بالتذكير أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز خلال حفل عشاء فاخر في يوم 15 يناير.

يعود إنترسك 2025 للانعقاد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 14 إلى 16 يناير، ومن المتوقع أن تكون الدورة الأضخم حتى الآن بتاريخ المعرض، حيث يشهد المعرض مشاركة أكثر من 1200 عارض من 60 دولة وتوقع حضور أكثر من 52,000 زائر.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا