الأردن: "الثوري الإيراني" منظمة إرهابية في سوريا

الامارات 7 - احتجت الخارجية الإيرانية على لسان محمد جواد ظريف بشدة على الأردن بعد إدراجه قوات الحرس الثوري الإيراني على قائمته للحركات الإرهابية في سوريا.

ونقلت وكالة الطلبة للأنباء الإيرانية، أن وزير الخارجية الإيراني احتج على الأردن بعد "إدراج قوات الحرس الثوري الإيراني على لائحة بالمجموعات الإرهابية في سوريا" وذلك على هامش اجتماع نيويورك حول سوريا الذي عُقد الجمعة.

157 فصيلاً
وأوضحت الوكالة أن نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني ناصر جودة، قدم للاجتماع قائمة تضم 157 مجموعة وفصيلاً إرهابياً في سوريا، من بينها الحرس الثوري الإيراني.

وتسبب ذلك حسب الوكالة "في استغراب واحتجاج ظريف الشديد" على الخطوة الأردنية.

وفي عمان اكتفت وزارة الخارجية الأردنية بالصمت وببعض التسريبات التي أكدت أنها "ستكشف القائمة والحركات المعنية في الوقت والظرف المناسبين".24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا