محمد بن زايد يزور محمد صالح العامري بمنزله في منطقة زاخر بمدينة العين

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة محمد صالح مجرن العامري بمنزله في منطقة زاخر بمدينة العين وذلك في اطار حرص سموه على التواصل والالتقاء بالمواطنين وتفقد احوالهم.

وتبادل سموه وصالح العامري وافراد اسرته الاحاديث الودية وأطمأن سموه على احوالهم.. داعين المولى عز وجل ان يديم نعمة الامن والامان على هذا الوطن الغالي وان يوفق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله في تحقيق المزيد من التطور والنماء للوطن والمواطن.

من جانبه اعرب صالح العامري عن تقديره لهذه الزيارة التي تعكس نهجا اصيلا لدى القيادة الحكيمة في تواصلها ومتابعتها احوال المواطنين.

رافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد ابوظبي وعدد من المسؤولين.
وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا