الكرملين ينفي تقارير إعلامية عن اجتماع بوتين وقاسم سليماني

الامارات 7 - - د ب أ
نفى الكرملين اليوم الأربعاء تقارير اعلامية زعمت أن قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الايراني جنرال قاسم سليماني قام بزيارة لروسيا لإجراء محادثات مع رئيس الأخيرة فلاديمير بوتين .

ورداً على سؤال عما إذا كان تم عقد الاجتماع، أجاب المتحدث الرئاسي دميتري بيسكوف بقوله "لا".

وكانت وكالة فارس الإيرانية نقلت في وقت سابق اليوم الأربعاء عن مصادر غير رسمية قولها إن الجنرال سليماني عقد اجتماعاً مع بوتين وكبار المسؤولين العسكريين والأمنيين الروس خلال الزيارة التي استغرقت ثلاثة أيام الأسبوع الماضي، وذلك لمتابعة القضايا التي أثيرت خلال زيارة الرئيس الروسي إلى طهران أواخر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ولقائه علي خامنئي. وكشفت المصادر عن أن اللواء سليماني والرئيس بوتين ناقشا أيضاً آخر التطورات في سوريا والعراق واليمن ولبنان.

وكانت تقارير إعلامية كشفت عن قيام جنرال سليماني بزيارة لموسكو في 24 يوليو (تموز)، لعقد اجتماعات مع وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، والرئيس بوتين.

يذكر أن روسيا بدأت في الثلاثين من شهر سبتمبر (أيلول) الماضي في شن هجمات جوية ضد تنظيمات إرهابية في سوريا بناء على طلب رئيس الأخيرة بشار الأسد.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا