“دبي أكواريوم” من أجمل 25 مَربَى مائياً

الامارات 7 - -اختار موقع "تريب أدفايزر" المتخصص في السفر والسياحة، "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" في "دبي مول"، ضمن أجمل 25 مربى مائياً في العالم وفقاً لجوائز "حدائق الحيوان والأكواريوم" التي يجري اختيارها استناداً لآراء المسافرين .
و"دبي أكواريوم" هو المِرفق الوحيد الذي يتم اختياره من الشرق الأوسط في هذه الفئة من الجوائز . وتم افتتاح المرفق الترفيهي في ،2008 وهو يضم أكثر من 70 فصيلة من الكائنات البحرية، بينها 300 من أسماك القرش والشفنين . كما انضم إلى حديقة الحيوانات المائية مؤخراً التمساح العملاق "كنغ كروك"، إضافة إلى أخطبوط عملاق . واستأثرت الولايات المتحدة وحدها ب 19 جائزة 9 منها للمرابي المائية، و10 لحدائق الحيوان .الخليج.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا