ضاحي خلفان: عزمي بشارة "فتى الموساد"

الامارات 7 - شن نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم هجوماً عنيفاً على عزمي بشارة واصفاً إياه بـ "فتى الموساد"، محذراً من عملية تخريب كبرى في الخليج العربي يخطط لها بشارة لشق التضامن الخليجي، مؤكداً أنها ستتم خلال الشهور الثمانية المقبلة، ودعا الشباب الخليجي للتحرك ضد أعوان الشر في الخليج.

وقال الفريق ضاحي خلفان عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الأحد "يجب على الشباب الخليجي أن يتحرك في ثورة ضد كل أعوان الشر في خليجنا العربي أمثال المرتزق عزمي بشارة".

وتابع: "عزمي بشارة مكلف بمهمة قذرة، وعاصفة حزم ضد عزمي بشارة وأعوانه يجب أن تنطلق، فبشارة لا يقل خطورة عن الحوثي، بل أخطر".

وأضاف نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي "أنا أحذر الآن وموعدنا لن يزيد عن 8 أشهر، خلال هذه المدة يخطط عزمي بشارة فتى الموساد لعملية تخريب كبرى في الخليج العربي، وشق التضامن الخليجي، فعزمي قدم قسم الولاء لإسرائيل".

24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا