لافروف وكيري يبحثان إمكانية عقد اجتماع لدعم سوريا

الامارات 7 - بحث سيرغي لافروف وزير الخارجية الروسي ونظيره الأميركي جون كيري الليلة الماضية خلال اتصال هاتفي إمكانية عقد اجتماع جديد للمجموعة الدولية لدعم سوريا.

وأوضحت وزارة الخارجية الروسية في بيانها أن لافروف أكد خلال الاتصال الهاتفي ضرورة تنفيذ القرارات الخاصة التي أقرتها المجموعة الدولية لدعم سوريا في / 14 / من شهرنوفمبر الماضي برعاية منظمة الأمم المتحدة والمتعلقة بوفد المعارضة السورية ووضع قائمة للمنظمات الإرهابية.

وأكد لافروف وكيري ضرورة مواصلة العملية السياسية من خلال المحافظة على وجهات النظر بين جميع المشاركين في المجموعة الدولية لدعم سوريا.

يذكر أن وزير الخارجية الأميركي أعلن في وقت سابق أن الجولة الثالثة من المفاوضات الخاصة بالأزمة السورية ستعقد في نيويورك خلال شهر ديسمبر الجاري بعد الجولتين الأولى والثانية من المفاوضات اللتين عقدتا في فيينا خلال شهري أكتوبر و نوفمبر الماضيين.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا