رمز تنظيف الأذن في المنام

الامارات 7 - تنظيف الأذن في الحلم يدل على الانتباه والفرج والتخلص من الأمور المزعجة، ورؤية تنظيف الأذن في المنام وإخراج الوسخ أو الشمع يدل على سماع خبرٍ جيد، إلا إذا رأى النائم كأنه يأكل من وسخ أذنه في الحلم وهو ينظفها فيدل ذلك ارتكاب أمورٍ منكرة.
تنظيف الأذن في المنام للمتزوجة يدل على انتقاء الكلام الحسن أو الجلوس مع علماء، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تنظف أذنيها في الحلم فهي تسمع إشاعات أو تحريضاً ولا تهتم له، ويدل حلم تنظيف الأذن للعزباء على سماعها خبراً يسعدها ويسرها، كما يرمز تنظيف الأذنين في المنام إلى التوبة.
قد يدل حلم تنظيف الأذن على الابتعاد عن سماع ما لا يفيد، وتدل الأذن النظيفة في المنام على الفصاحة وحسن الاستماع وتدل على التعلّم أو مجالسة أهل العلم.
تنظيف الأذن من الشعر في الحلم يدل على العزّ والحاه والفرج، ورؤية الشَّعر يغطي الأذن في المنام يدل على رزق ومنفعة من عشيرة الرائي أو أهله أو من يسند له ظهره، والله أعلم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا