رؤية الأذن الطويلة في المنام

الامارات 7 - يقول ابن سيرين رؤية الأذن الطويلة في الحلم قد تدل على العزّ والجاه أو الإعراض عن الحق حسب طولها وشكلها، والأذن الطويلة الكبيرة في المنام قد ترمز للترقية في العمل، ومن رأى أذنه كبيرة جداً في المنام فهو سهل الاستهواء من الناس ويسمع كلاماً يسبب له الحيرة أو الحرج.

الأذن القصيرة في المنام تدل على تجاهل التنبيه والنصيحة وربما دلّت الأذن الصغيرة في الحلم على اعتزال أمرٍ فيه فتنه، أما من رأى أذنه شديدة القبح في الحلم فتدل على صفاته السيئة أو صفات أولاده، أو يسمع ما لا يرضي الله من قول.

من رأى أذنه تحولت أذن حيوان في الحلم فذلك يدل على العزل وخسارة السلطة أو ضعف التفكير، ومن رأى كأنه يرى بأذنيه في المنام أو أن أذنه في وجهه مكان عينه فقد يدل ذلك على أذية في عينه فيتعرف الأشياء بالسمع.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا