تفسير ألم الأذن في المنام للمتزوجة

الامارات 7 - رؤية الأذن في المنام للمرأة المتزوجة تدل على زينتها وذريتها، فإذا رأت المتزوجة في الحلم ضرراً أو مرضاً في أذنيها دلّ ذلك على الضرر في معاشها وعلاقتها مع أسرتها، أما رؤية الأذن الجميلة في الحلم للمتزوجة فتدل على الفرج والفرح والسرور، وقوة السمع في الحلم للمتزوجة ترمز لتعلّم أمرٍ ينفعها، والله أعلم.
تفسير حلم ألم الأذن للمتزوجة أنها تسمع كلاماً يجرحها أو تتعرض للغيبة والنميمة، وألم الأذن اليمين في المنام للمتزوجة يدل على تقصيرها بالطاعة والعبادة، أما من رأت أذنها الشمال تؤلمها في الحلم فهي تتعرض لكلامٍ باطل، وألم الأذنين في المنام للمتزوجة يدل على الحيرة في أمرها والخلاف مع زوجها.
حلم قطع الأذن للمتزوجة يدل على أن رجلاً لا يحلّ لها يخدعها، وحلم قطع شحمة الأذن للمتزوجة يدل على شخصٍ يمنع عنها الأخبار ويكتم عنها الحقائق، وتدل رؤية قطع الأذن في المنام على المرأة العنيدة، أما من رأت زوجها يضربها على أذنها في الحلم فهو ينصحها.
رؤية أكثر من أذنين في المنام للمتزوجة تدل على الحمل والولادة واتساع ذريتها، أو يدل حلم الأذن الزائدة على تتبع أخبار الناس والدخول في أسرارهم، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن لها أذناً واحدة في المنام فهي تتفاجأ بأمورٍ لا تعرف عنها شيئاً، ورؤية الأذن الكبيرة في الحلم للمتزوجة تدل على أخبارٍ تسمعها من أهلها قد تسرّها أو تزعجها حسب سياق الرؤيا.

الأذن الجميلة في المنام للمتزوجة تدل على قولٍ طيبٍ تسمعه وعلى الفرج والسعادة، أما رؤية الأذن القبيحة في الحلم للمرأة فترمز لتجسسها على زوجها أو على الناس، ومن رأت أذنها سوداء في المنام فهي تسترق السمع وتنقل الكلام، والله أعلم.
تفسير خروج الشمع من الأذن في المنام للمتزوجة يدل على انتقاء الكلام الطيب، وخروج الدم من الأذن في الحلم هو كلام فيه تجريح وإهانة تسمعه، ورؤية خروج حشرات من الأذنين في الحلم للمتزوجة تدل على نجاتها من نصائح سيئة أو نجاتها من السحر والحسد.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا