فايز السعيد يكشف عن شرطه

الامارات 7 - جمع بلقيس وصابر الرباعي في "مملكة الغرام" وماجد المهندس يقدم "عيد حبنا" من ألحانه ..

فايز السعيد يكشف عن شرطه لاحتراف التقديم التلفزيوني..



دبي - عاش سفير الألحان فايز السعيد فترة مليئة بالعمل والنشاط والحيوية أواخر شهر رمضان المبارك وأثناء أيام العيد، وقد أسفر هذا النشاط عن مجموعة من الأغاني والأعمال الجديدة، منها ما طرح في الأسواق، ومنها ما ينتظر ليصبح بين أيادي الجمهور.

على المستوى الشخصي، فقد قدم فايز السعيد "ميني ألبوم" يضم 6 أغنيات، بالإضافة إلى تقديمه أغنية تراثية كمقدمة للجلسات الغنائية التي تولى بنفسه تقديمها بمشاركة حشد من الفنانين الشباب وذلك على شاشة قناة "بينونة" الإماراتية، في خطوة هي الأولى من نوعها، حيث استضاف السعيد زملائه الفنانين بصفته محاوراً ومقدم برامج، وتحدث معهم وغنى معهم، وذلك من خلال ثلاث جلسات غنائية.

وإضافة إلى كليبه الأخير "أنت عيوني" من كلمات تركي الشريف وإخراج علاء الأنصاري، وإشرافه على تصوير كليب "هذا صديقي" لفنان العرب محمد عبده من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي "فزاع"، قدم فايز السعيد أغنية "ديو" مع الفنان العراقي محمد السالم بعنوان "شارة خضرة".

أما على مستوى الألحان فقد قدم سفير الألحان فايز السعيد لحناً مميزاً للفنانة أصالة وهي لأغنية "سيداتي آنساتي" من كلمات الشاعرة جموح وتوزيع محمد صالح، كما قدم مع صوت الإمارات الفنان عيضة المنهالي أغنية بعنوان "روحي المهتمة" من كلمات سعيد بن مصلح، أما الأغاني الجديدة والتي لم تطرح حتى الآن فهي أغنية مع برنس الغناء العربي ماجد المهندس بعنوان "عيد حبنا" وأغنية "شمس دبي" مع عبد المجيد عبدالله وديو يجمع النجم التونسي صابر الرباعي والفنانة بلقيس بعنوان "مملكة الغرام"، بالإضافة إلى أغنيتين ستطرحان في ألبوم بلقيس القادم الأولى بعنوان "التاج" من كلمات وشم، والثانية بعنوان "دي جي" من كلمات تركي الشريف.

وفي تعليقه على تقديم الجلسات الغنائية، وفيما أنه سيحترف مهنة التقديم التلفزيوني خاصة بأنه مطرب وملحن وسبق له خوض غمار التمثيل، قال سفير الألحان بأنه لا يفكر في الإحتراف أو تكرار التجربة إلا في نطاق برنامج يشبه "الجلسات الغنائية"، مؤكداً بأنه يحب أن يبقى دائماً في أجواء الغناء والاستديوهات، وأردف بالقول: "الحقيقة أنني استمتعت بالتجربة مع زملائي وأخواني الفنانين في ليالي العيد على شاشة بينونة الإماراتية، وشعرنا بأننا نغني في جلسة خاصة، لهذا أتت الجلسات عفوية ومليئة بالأغاني الجميلة".

وعن الأغنيات الجديدة قال فايز السعيد: "أحرص دائماً على التنويع في أعمالي الغنائية والموسيقية، وحتى في الفيديو كليبات التي أقدمها للجمهور، وأنا أدرك بأن هذا التنوع هو ما يعطيني الحافز الأكبر للتجديد والابتكار"، وتقدم سفير الألحان في نهاية تصريحاته الصحافية بالشكر لأسرة قناة بينونة وعلى رأسها محمد الأحمد المدير العام لما قدموه من تسهيلات لإنجاح هذه الجلسات متمنياً النجاح لكل زملائه والخير لجمهوره في كل مكان.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا