رؤية الضرب على الأذن في المنام

الامارات 7 - قال ابن سيرين الضرب على الأذن في المنام يدل على سماع خبرٍ قد يكون خيراً أو شرّاً، ورؤية شخص يضرب الرائي على أذنه في المنام تدل على نصيحة لكن بقسوة وعنف، ومن رأى خروج الدم من الأذن بسبب الضرب دلّ ذلك على ضرر في أهل بيته، وقد يدل الضرب على الأذنين في المنام على التنبيه والتحذير، والله أعلم.
تفسير رؤية الضرب على الأذن عموماً أن الرائي يتعلّم درساً، فمن رأى أنه يصفع غيره على أذنه في الحلم يعلمه درساً أو يعطيه نصيحة، كذلك من رأى شخصاً يضربه أو يصفعه على أذنه فمنفعة الضارب للمضروب بالنصيحة، ومن رأى أن الضرب على الأذن في المنام يسبب له أذى في السمع أو ألماً شديداً دل على درس يتعلمه الإنسان من تجربة مريرة.
ضرب الزوجة على أذنها في المنام يدل على تأديبها بنصيحة، ويدل ضرب الولد على أذنه أن الرائي يربيه ويوجهه، كذلك رؤية شدِّ الأذن في الحلم تدل على النصيحة والتنبيه، سواء كان الرائي هو من يشد أذن غيره في الحلم أو العكس.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا