موسكو: سوريا واجهة جيدة للترويج لصناعة السلاح الروسية

الامارات 7 - قالت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك نقلاً عن نائب وزير الدفاع الروسي يوري بوريسوف الإثنين، إن الدول الأجنبية "اصطفت في طابور" لتقديم طلبات لشراء الطائرات الروسية، التي أظهرت قدراتها في سوريا، مثل قاذفة "سو- 34".

وقال بوريسوف في حديث لقناة "روسيا 24" التلفزيونية: "اليوم تتسلم قواتنا طائرات حديثة، تُضاهي بمواصفاتها النماذج الغربية، مثل "سوخوي 34" و"سوخوي 35".

وأضاف الوزير:"تعرفون أن هذه الطائرات تُظهر قدراتها اليوم، بما في ذلك في النزاع السوري، وهناك طابور من المصطفين لشرائها".

ترويج
وتستخدم القوات الجوية الروسية قاذفات "سو- 34" بنجاح في العملية ضد الإرهابيين في سوريا. وهذه الطائرات تنتمي للجيل "4+" من حيث قدراتها القتالية.

ومن بين ميزات الطائرات من هذا النوع، بعد التحليق الذي يصل إلى 4 آلاف كيلومتر، والسرعة القصوى 1.9 ألف كيلومتر في الساعة، إضافةً إلى منظومة حديثة للتحكم بالسلاح.

أما طائرة "سوخوي 35 أس" فهي مقاتلة محدثة متعددة الوظائف من الجيل "4++"، ذات قدرة فائقة على المناورة، وتستخدم فيها تكنولوجيا الجيل الخامس التي تضمن لها تفوقا على الطائرات الأخرى من الصنف المماثل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا