الرئيسية >> مانشيت
السيسي وعبدالله بن زايد يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة

الامارات 7 - استقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد في نادي الحرس الجمهوري بالقاهرة، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بحضور وزير الخارجية المصري سامح شكري.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، الذي عقد في إطار زيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الرسمية إلى مصر، العلاقات الثنائية والأخوية المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز أوجه التعاون المشترك في شتى المجالات بما يعود بالخير على شعبي البلدين.

كما بحث الجانبان عدداً من الملفات والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وجهود مكافحة الإرهاب، وتبادلا وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة.

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان للرئيس المصري تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياتهم لمصر مزيداً من التقدم والنماء.

وحمل السيسي تحياته إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار.

ورحب بزيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مؤكداً على العلاقات الثنائية والأخوية المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية وأهمية مواصلة العمل على تطويرها في شتى المجالات.

من جانبه، أعرب وزير الخارجية الإماراتي عن اعتزاز الدولة بالعلاقات المتميزة مع مصر، مؤكداً الحرص على تعزيز أطر التعاون بين البلدين بما يحقق مصالح الشعبين، مشيداً بمستوى التنسيق والتشاور المكثف مع مصر للتصدي للتحديات والمخاطر التي تواجه المنطقة وعلى رأسها الإرهاب.

وام
[3/18/2018 10:47:14 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق