الرئيسية >> إكسبو 2020
«دبي إكسبو 2020» يبعث التفاؤل حيال سوق السيارات

الامارات 7 - أثار معرض دبي إكسبو 2020 تفاؤلاً جديداً في سوق خدمات المركبات الإمارات، حيث يتأهب المصنعون الدوليون للحصول على فرص عمل جديدة، حيث تجري الاستعدادات النهائية على قدم وساق للحدث العالمي الضخم.

ومن المتوقع أن يجذب أول معرض إكسبو عالمي في الشرق الأوسط أكثر من 25 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم، بتكلفة تبلغ 9 مليارات دولار على الأقل، وهو ما يشير إلى أن الإمارة المضيفة تقوم بتذليل كل العقبات لتقديم مرافق وبنية تحتية حديثة.


وبفضل عقود الإنشاءات المرتبطة بمكان الحدث التي تبلغ قيمتها 3 مليارات دولار والتي تم منحها في عام 2017 وحده، فمن المتوقع أن تؤدي زيادة المركبات التجارية والثقيلة، فضلاً عن السيارات إلى زيادة مقابلة في الطلب على قطع الغيار، الأكسسوارات، الإطارات والبطاريات إلى جانب مجموعة الخدمات والبنية التحتية المتعلقة بالصيانة.
وقد ضخت فرص الأعمال الممكنة زخماً جديداً للاعبين الدوليين في صناعة خدمات المركبات، حيث يستعد أكثر من 2,000 عارض من 57 دولة لعرض أحدث منتجاتهم وخدماتهم في الدورة الـ 16 من أوتوميكانيكا دبي في 2018.


وتستهدف الشركات العارضة في حدث الأيام الثلاثة، والذي يقام في الفترة من 1 إلى 3 مايو المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، نمو الأعمال التجارية على نطاق واسع لتصل إلى ما بعد العرض العالمي.
وقال لوكا بيتي، مدير وحدة أعمال خدمات المركبات في ‏UFI Filters ‬إن ‬الشركة ‬عززت ‬مكتبها ‬في ‬دبي ‬مؤخرا ‬لتحسين ‬دعم ‬خدمة ‬العملاء ‬مع ‬نمو ‬الأعمال ‬في ‬الإمارات ‬والمنطقة»‬.

وأضاف بيتي، الذي تتوافر فلاتر شركته في كل مكان من سيارات سباق فيراري فورميولا وان وكبار فرق الفورمولا وان الأخرى إلى مركبة الفضاء ‏ExoMars ‬الأوروبية.
[3/10/2018 10:08:33 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق