الرئيسية >> اخبار الدار
عبدالله بن زايد يستعرض العلاقات مع وزيرة خارجية رواندا

الامارات 7 - التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي في كيغالي معالي لويز موشيكيوابو وزيرة خارجية رواندا بحضور كل من معالي الدكتور يوجين موتيمورا وزير التعليم الرواندي ومعالي جان ديو رورانجيروا وزير تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا الرواندي ومعالي أوليفيير ندوهونغيري وزير دولة.
تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية رواندا وسبل تعزيزها وتطويرها بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين خصوصاً في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتعليمية إلى جانب بحث آخر تطورات الأوضاع في المنطقة.
ورحبت معالي لويز موشيكيوابو بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وأكدت حرص رواندا على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في شتى المجالات والمضي بها قدما نحو آفاق أرحب.ن جانبه أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات و رواندا ترتبطان بعلاقات مميزة مشيرا إلى حرص الامارات على تعزيز علاقات التعاون المشترك معها في شتى المجالات.
وشهد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي التوقيع على مذكرة تفاهم لتوفير 20 منحة دراسية لطلبة و طالبات رواندا في جامعة الإمارات و مذكرة تفاهم آخرى لتوفير التدريب المهني المهني لـ” 100 ” امرأة رواندية في مجال السياحة والضيافة.
وقعت مذكرتي التفاهم معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومعالي لويز موشيكيوابو وزيرة خارجية رواندا.
حضر اللقاء معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وسعادة عبدالله محمد التكاوي سفير الدولة غير المقيم لدى رواندا.وام
[3/10/2018 10:05:23 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق