الرئيسية >> رياضة
انطلاق فعاليات اليوم الرياضي الوطني في مختلف الإمارات

الامارات 7 - انطلقت، اليوم الأربعاء، فعاليات النسخة الثالثة من اليوم الرياضي الوطني في مختلف إمارات الدولة بتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية.



في أبوظبي، تقدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، المشاركين في مسيرة اليوم الرياضي الوطني.


وشهدت المسيرة مشاركة كبار القيادات الحكومية والرياضية والرياضيين وطلبة المدارس ومنتسبي وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي، بجانب عموم فئات المجتمع والجنسيات المقيمة في لوحة رياضية تعبيرية عن وطن السعادة والتسامح وملتقى الثقافات.


وفي دبي، انطلقت فعاليات اليوم من متحف الاتحاد.

وتشارك في اليوم مختلف الهيئات الحكومية الاتحادية والمحلية.

وأكد إبراهيم عبدالملك، الأمين العام للهيئة العامة للرياضة أن اليوم الرياضي الوطني "يمثل حدثاً وطنياً كبيراً يسهم في نشر مفهوم الثقافة الرياضية المجتمعية ويؤكد الرؤية الاستراتيجية التي تضمنت تعزيز النشاط البدني وجعل الرياضة أسلوب حياة"


وهذا اليوم هو يوم رياضي ذو صبغة وطنية تستثمر فيه النشاطات الحركية والرياضية الترفيهية والترويحية والمجتمعية والتثقيفية والتنافسية لتجسيد وحدة التلاحم بين كافة شرائح وأطياف وفئات المجتمع لتعكس الألفة والانسجام في النسيج المتلاحم بين الثقافات المتعددة على أرض الإمارات العربية المتحدة، وتفاعلها الإيجابي البناء مشكلين بمحبة إمارات السعادة والحياة.
ويشمل اليوم الرياضي الوطني كافة المواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة من كافة فئات وشرائح واطياف المجتمع، ذكوراً وإناثاً، صغاراً وكباراً، أسوياء ومن أصحاب الهمم.
[3/7/2018 2:19:37 PM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق