الرئيسية >> رياضة
شرطة أبوظبي تؤكد نجاح خطة تأمين "طواف أبوظبي 2018"

الامارات 7 - أكدت لجنة السلامة المرورية العامة لـ " طواف أبوظبي" نجاح تأمين المراحل الخمسة لسباق طواف أبوظبي 2018 للدراجات الهوائية في نسخته الرابعة بالتعاون مع جميع القطاعات الشرطية في شرطة أبوظبي وبمشاركة أفضل الآليات والدراجات الشرطية إضافة إلى الخطة التوعوية والتثقيفية للحدث العالمي.

وكانت الجهات المشاركة قد اختتمت خطة التأمين في الجولة الخامسة بمدينة العين بمسافة / 199/ كيلومترا في جميع أنحاء المدينة انطلاقا من قصر المويجعي وختاما في قمة جبل حفيت .

وقال العميد خليفة بطي الشامسي نائب مدير قطاع المالية والخدمات رئيس لجنة السلامة المرورية العامة لطواف أبوظبي إن الجهات الشرطية المشاركة شاركت بجهودها في تأمين أقصى درجات السلامة المرورية العامة والتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي والدوائر والجهات الحكومية والخاصة ما أسهم في إنجاح هذه الفعالية العالمية وبمستوى جيد .. لافتا إلى المشاركة المميزة لموسيقى الشرطة في الحدث.

من جهته أوضح العميد أحمد الشحي نائب مدير مديرية المرور والدوريات نائب رئيس اللجنة أن الخطة المرورية لتأمين الطواف تم تنفيذها بنجاح تام وبمشاركة دوريات المرور وجميع الفرق الشرطية والجهات المساندة في المرحلة الأولى "الظفرة" والثانية " جزيرة ياس" والثالثة "النيشن تاورز" والرابعة "جزيرة المارية إضافة إلى المرحلة الخامسة "مدينة العين".

وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات الضرورية التي أسهمت في الحفاظ على سلامة المتسابقين وتوفير الانسيابية لحركة السير والمرور لإنجاح الحدث العالمي.

وام
[2/26/2018 4:53:58 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق