الرئيسية >> شخصيات
محمد بن راشد: مطلوب للعمل معنا صانع أمل عربي للعام 2018

الامارات 7 - أعلن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحثه عن صانع أمل لعام 2018 ضمن مبادرة "صناع الأمل" التي أطلقها العام الماضي وتهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي يسعى أصحابها من خلالها إلى مساعدة الناس دون مقابل.

ونشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم السبت، صورة توضح الشروط الواجب توافرها في صانع العمل، حيث يجب أن يكون عربياً لديه نظرة إيجابية للحياة ويتقن لغة العطاء قراءةً وكتابة، وعمل سابقاً أي خدمة إنسانية أو مجتمعية، لافتاً إلى أن "مكافئة الفائز بالمبادرة تبلغ مليون درهم، ويمكن تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني arabhopemakers.com".

وقال: "أطلقنا اليوم بحمد الله الدورة الثانية من صناع الأمل.. للاحتفاء بأصحاب الخير.. صناع الحياة والحضارة.. من يساعدون الناس دون مقابل.. ويصنعون الفرق في حياة الناس دون انتظار الشكر.. هم النجوم ومن يستحقون الثناء".

وأضاف نائب رئيس الدولة، أن "هناك من يصنع الفرق ويساهم إيجابياً تجاه معاناة الناس.. وهناك من يتفرج.. لدينا الآلاف ممن يعملون الخير ويرعون الأيتام، ويطعمون الجائع، ويدعمون الشباب ويعالجون المرضى.. هؤلاء هم شعلة الأمل في وطننا العربي الكبير"، وقال: "سنظل نحارب اليأس والتشاؤم في عالمنا العربي بآلاف القصص الاستثنائية.. وآلاف الأفراد من صناع التغيير الإيجابي.. كل شخص لديه بذرة الخير.. وأدعو الجميع للانضمام لرحلة الأمل".
[2/24/2018 12:00:34 PM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق