الرئيسية >> اخبار الدار
مستشفيات خاصة بالإمارات تتحول للسجلات الطبية الإلكترونية

الامارات 7 - وقعت مجموعة في بي إس للرعاية الصحية في دولة الامارات، وشركة فيليبس، اتفاقية تعاون لمدة 10 سنوات، يتم بمقتضاها تركيب نظام للسجلات الطبية الإلكترونية في مستشفيات وعيادات مجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول الخليج والهند.



ويعد هذا النظام، الجيل القادم لحلول السجلات الطبية الإلكترونية وإدارة الرعاية لشركة فيليبس الذي يعمل على معالجة قصور السجلات الطبية الإلكترونية التقليدية، وهو منصة متكاملة تساعد على الإدارة المركزية للعمليات الطبية والتنظيمية والإدارية لرفع كفاءة الأداء السريري والإداري.


وقال الدكتور شمشير فاياليل،رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة في بي إس للرعاية الصحية، "مع نظام السجلات الطبية الإلكترونية،Philips Tasy EMR، سوف ننتقل من استخدام العديد من منصات تكنولوجيا المعلومات إلى حل واحد متكامل يتيح لنا إدارة جميع العمليات السريرية واللوجستية".
واضاف: "إننا نحتاج أن تكون بياناتنا متاحة في أي مكان وفي أي وقت نكون في حاجة إليها. إن قدرة Tasy EMRعلى نقل بيانات المرضى والبيانات الإدارية عبر كامل نطاق شبكة في بي إس مهم جدًا للرعاية المتجانسة وعالية الجودة التي ترغب في بي إس في تقديمها في المنطقة."


من جهته، أشار فرانس فان هويتن، المدير التنفيذي لشركة رويال فيليبس، الى ما سيقدمه نظام السجلات الطبية الالكترونية لدعم احتياجات الأطباء والأنظمة الصحية في تحسين رعاية المرضى مع رفع كفاءة العمليات واستخدام الموارد في جميع مؤسساتهم، مما يساعد في تحسين جودة الرعاية وتجربة المرضى وخبرة الأطقم الطبية بتكلفة منخفضة.






الاتحاد
[2/5/2018 10:09:50 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق